ميغان ماركل تكشف عن هواية آرتشي المفضلة

غالبًا ما يشارك دوق ودوقة ساسكس معلومات لطيفة عن ابنهما الكبير آرتشي هاريسون مونتباتن وندسور، وكشفت ميغان ماركل مؤخرًا عن إحدى الهوايات المفضلة لديه، فما هي؟.

في مقابلة مع NPR Weekend Edition، كشفت ميغان ماركل أن آرتشي البالغ من العمر عامين من المعجبين بكتابها الأول للأطفال The Bench.

وقالت ميغان ماركل في المقابلة التي تم تسجيلها قبل أن ترحب بابنتها ليليبت ديانا يوم 4 يونيو إن "آرتشي يحب الكتاب" وأضافت أنه "لديه شهية نهمة للكتب، وعندما نقرأ له كتابًا باستمرار يقول" مرة أخرى.. مرة أخرى ".

ميغان ماركل تكشف عن هواية آرتشي المفضلة

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تصرح فيها دوقة ساسكس أن ابنها يهوى الكتب، فبمناسبة عيد ميلاد آرتشي الأول، أصدر الأمير هاري وميغان ماركل مقطع فيديو رائعًا للدوقة وهي تقرأ كتاب "Duck! Rabbit!"، للاحتفال ودعم مبادرة Save The Children.

يروي كتاب ميغان الأول للأطفال قصة العلاقة الخاصة بين الأب والابن، كما تراها الأم، وقد كشفت سابقًا أن هاري وآرتشي كانا مصدر إلهامها.

واحتلت الرواية المرسومة قائمة الكتب الأعلى مبيعًا في نيويورك تايمز من بين فئة كتب الأطفال المصورة.

يُظهر الفنان كريستيان روبنسون الذي قام برسم الكتاب، رجلاً ذو شعر أحمر وصبيًا صغيرًا يطعمان دجاجًا في الحديقة، بينما تقف امرأة ذات شعر بني في رقعة نباتية تحمل طفلاً، وهو إشارة إلى طفلتهما ليلي.