صورة لم تنشر من قبل للأمير وليام وأطفاله الثلاثة بمناسبة يوم عيد الأب

قام الأمير وليام Prince William بأحدث ظهور له بصحبة طفليه الأكبر سنا، الأمير جورج Prince George، والأميرة تشارلوت Princess Charlotte، 6 أعوام، يوم الأحد، حيث حضروا فعاليات سباق Run Sandringham وهو سباق ماراثون أقيم في ساندرينجهام بمناسبة احتفالات يوم عيد الأب في هذا العام.

الأمير وليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت يحضرون سباق ماراثون

الأمير وليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت يحضرون سباق ماراثون

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت صور للأمير وليام وطفليه جورج وتشارلوت أثناء حضورهما لفاعليات السباق وظهر الأمير وليام والذي يحتفل بعيد ميلاده 39 في إحدى الصور وهو يقوم بمشاركة طفليه بالعد التنازلي قبل الإعلان عن بدء السباق والذي غاب عن حضوره زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton وطفلهما الأصفر الأمير لويس Prince Louis.

سباق خيري

الأمير وليام والأمير جورج والأميرة تشارلوت

يهدف سباق Run Sandringham إلى جمع التبرعات لصالح العمل الخيري في ساندرينجهام حيث يوجد منزل الملكة الريفي، كما يهدف أيضا للتشجيع على زيارة منزل الملكة في ساندرينجهام والاستمتاع بجمال الطبيعية هناك، جدير بالذكر أن منزل الملكة في ساندرينجهام يقع على بعد أميال قليلة من منزل أنمر هول Anmer Hall وهو المنزل الريفي لعائلة كمبريدج.

قصر كنسينغتون ينشر فيديو بمناسبة عيد الأب

صورة لم تنشر من قبل للأمير وليام وأطفاله الثلاثة بمناسبة يوم عيد الأب

يأتي سباق Run Sandringham بعد أن أصدر قصر كنسينغتون في وقت سابق من نفس اليوم، مقطع فيديو جديد بمناسبة يوم عيد الأب لعام 2021، وتضمن مقطع الفيديو صورة لم تنشر من قبل للأمير وليام بصحبة أطفاله الثلاثة، يعتقد أنها التقطت خلال احتفالات Trooping the Colour (احتفالات موكب الألوان) لعام 2019.