في فيلم وثائقي جديد.. صديق الأميرة ديانا يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينهما قبل وفاتها؟

كشف فيلم وثائقي جديد يُعرض في 24 يونيو من الشهر الجاري في تمام الساعة الـ 9 مساءً على قناة ITV بعنوان "ديانا" عن تفاصيل آخر مكالمة هاتفية لأميرة ويلز قبل وفاتها، في حادث سيارة مأساوي في باريس عام 1997.

كان ريتشارد كاي Richard Kay هو آخر شخص اتصلت به أميرة ويلز قبل وفاتها، وهو ما أعلنته الشرطة حين ذاك، وشارك صديق الأميرة ديانا بتفاصيل المكالمة كجزء من الفيلم الوثائقي الجديد.

الأميرة ديانا وابنيها الأمير ويليام والأمير هاري

قال ريتشارد كاي Richard Kay إن أميرة ويلز كانت تتطلع إلى العودة إلى الوطن حتى تتمكن لم شملها مع طفليها الأمير ويليام والأمير هاري.

وتابع كاي: "كانت الأميرة ديانا يائسة لمحاولة بدء بداية جديدة والقيام بشيء مختلف، لاستكشاف جوانب أخرى من الحياة".

وعلى جانب آخر يهدف الفيلم الوثائقي الجديد عن أميرة ويلز إلى سرد "القصة النهائية لأشهر امرأة في العالم" بمناسبة عيد ميلادها الـ 60.

الأميرة ديانا.

وستستخدم قناة ITV شهادة صديقها ريتشارد كاي Richard Kay، التي لم يسمع بها من قبل والعديد من اللقطات الأرشيفية النادرة التي لم تتم مشاهدتها، بالإضافة إلى صور.

كما يحتفل الفيلم الوثائقي بحياة ديانا ويتتبع رحلتها أمام الكاميرات وبعيدًا عنها، حيث تولت دور أميرة الشعب.

وقالت جو كلينتون ديفيس من قناة ITV: "يصادف هذا العام عيد ميلاد الأميرة ديانا الـ 60، والهدف من هذا الفيلم الوثائقي التاريخي هو تقديم وصف نهائي لحياتها، أمام الكاميرات وخلف الكواليس".

وأضاف ديفيس أنه من خلال التعمق في علاقاتها مع أصدقائها وزملائها وموظفيها، نستطيع تقديم صورة حية للمرأة التي أصبحت تُعرف باسم "أميرة القلوب."