الأميرة يوجين تهنئ "ابن عمها العزيز" هاري بولادة طفلته

هنأت الأميرة يوجين Princess Eugenie، ابنة الأمير أندرو Prince Andrew دوق يورك وزوجته السابقة سارة فيرغسون Sarah Ferguson دوقة يورك، ابن عمها وزوجته "العزيزين"، الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، على ولادة طفلتهما ليليبت "ليلي" ديانا مونتباتن وندسور Lilibet Diana Mountbatten-Windsor، والتي ولدت في يوم الجمعة 4 يونيو 2021 في مستشفى سانتا باربارا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

الأمير يوجين توجه تهنئة خاصة لهاري وميغان

الأمير يوجين وزوجها

الأميرة يوجين والتي أنجبت طفلها الأول في فبراير في هذا العام، وجهت رسالة التهنئة لهاري وميغان على ولادة طفلتهما في مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام (في قسم قصص الإنستغرام Instagram Stories)، وتضمنت صورة ميغان وهاري التي نشراها مع الإعلان عن حمل ميغان في طفلتهما، وكتبت معلقة على الصورة: "تهانينا لابن عمي وزوجته العزيزين ... لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من أجلكما"، وأرفقت مع التعليق 6 رموز تعبيرية على شكل قلب.

العائلة المالكة تهنئ هاري وميغان

الأميرة يوجين تهنئ "ابن عمها العزيز" هاري بولادة طفلته

يأتي ذلك بعد إصدار قصر باكنغهام لبيان رسمي بالنيابة عن الملكة وكبار أفراد العائلة المالكة للتعليق على ولادة طفلة ميغان وهاري وتضمن البيان ما يلي: "تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز Prince Charles ودوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall ودوق Prince William ودوقة كمبريدج Kate Middleton، والجميع سعداء بأنباء ولادة ابنة دوق ودوقة ساسيكس".