هكذا علقت الملكة على ميلاد طفلة ميغان وهاري

علقت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، على أنباء ولادة الطفلة الثانية لحفيدها الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، في تغريدة جديدة نشرت على الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقع توتير في مساء يوم الأحد، وتضمنت التغريدة ما يلي: "تهانينا لدوق ودوقة ساسيكس على ولادة ليليبت ديانا! الملكة وأمير ويلز Prince Charles ودوقة كورنوال Camilla, Duchess of Cornwall ودوق كمبريدج Prince William ودوقة كمبريدج Kate Middleton سعداء للغاية بهذه الأخبار. ليليبت هي أحدث أبناء أحفاد الملكة البالغ عددهم 11 ابن حفيد".

بيان قصر باكنغهام على ولادة طفلة الأميرة هاري

بيان قصر باكنغهام على ولادة طفلة الأميرة هاري

يأتي ذلك بعد أن أصدر قصر باكنغهام بيان رسمي في وقت سابق من نفس اليوم، للتعليق على أنباء ولادة طفلة الأمير هاري وزوجته ميغان والتي اختار لها الزوجان اسم ليليبيت "ليلي" ديانا مونتباتن وندسور Lilibet "Lili" Diana Mountbatten-Windsor، وتضمن البيان والذي جاء بالنيابة عن الملكة وكبار أفراد العائلة المالكة البريطانية ما يلي: "تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كمبريدج بالأنباء، جميعهم سعيد للغاية بأنباء ولادة طفلة دوق ودوقة ساسيكس".

ولادة ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور

هكذا علقت الملكة على ميلاد طفلة ميغان وهاري

ليليبيت "ليلي" ديانا مونتباتن وندسور ولدت يوم الجمعة الموافق ليوم 4 يونيو 2021، وتم الكشف عن ذلك من خلال بيان لوسائل الإعلام صدر عن متحدث رسمي باسم الأمير هاري وزوجته وتضمن البيان ما يلي: "يسعدنا الإعلان عن مولد طفلة الأمير هاري وميغان ماركل دوقة ساسيكس، رحب هاري وميغان بطفلهما الثاني في 4 يونيو. وأكد المتحدث باسم الزوجين النبأ في بيان، قائلا: ليليبيت" ليلي "ديانا مونتباتن وندسور، ولدت ليلى يوم الجمعة، 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحا تحت رعاية الأطباء والطاقم الطبي في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا. ولدت بوزن 7 أرطال، 11 أونصة. كل من الأم والطفلة بصحة جيدة وهما مستقران في المنزل".