لإطلالة مثالية.. ما هي مستحضرات التجميل المفضلة لملكة بريطانيا؟

تمتلك إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، ذات الـ 95 عاما بشرة مثالية خالية من العيوب، وذلك بفضل محافظتها على صحتها وجمالها بالرياضة والنظام الغذائي الصحي ومستحضرات التجميل التي تستخدمها على مر السنين، وفيما يلي نتعرف على بعضا منها.

بودر Ever Matte Radiant Matifying Powder

بودر Ever Matte Radiant Matifying Powder

اشتهرت الملكة إليزابيث الثانية بوضعها مستحضرات التجميل من كلارنس Clarins، منذ أن قامت الشركة بابتكار أحمر شفاه يتناسب مع رداء تتويجها، ويُشاع أن جلالتها مازالت تستخدم بودرEver Matte من بين منتجات العناية بالبشرة التي تمتلكها ملكة بريطانيا.

طلاء Nail Polish in Ballet Slippers

طلاء Nail Polish in Ballet Slippers

وفقًا لموقع Essie الإلكتروني، كتب مصفف شعر الملكة إليزابيث الثانية إلى مؤسس العلامة التجارية Essie Weingarten في عام 1989 يطلب منه زجاجة من Ballet Slippers، وهو الطلاء الوحيد الذي يزين أظافر صاحبة الجلالة إلى الآن.

كريم Hand and Nail Treatment Cream

كريم Hand and Nail Treatment Cream

ويشاع أن كريم اليدين والأظافر Hand and Nail Treatment Cream "لم ينفد أبدًا في القصر" وفقًا لما جاء في Telegraph، إذا كانت الملكة إليزابيث الثانية تقوم بعمل أظافرها بانتظام.

أحمر شفاه Beautiful Color Moisturising Lipstick

أحمر شفاه Beautiful Color Moisturising Lipstick

لطالما كانت الملكة إليزابيث الثانية من المعجبين بأحمر الشفاه إليزابيث أردن Elizabeth Arden's lipsticks، وفقًا لمجلة Hello فقد حصلت العلامة التجارية على أمر ملكي لأكثر من 55 عامًا، على الرغم من أنه من غير المعروف بالضبط اللون الذي تفضله ملكة بريطانيا، إلا أنها تميل إلى وضع الألوان وردية.

كريم Milk of Roses

يكمن سر جمال بشرة الملكة إليزابيث الثانية تحديدا، في كريم مضاد للشيخوخة يطلق عليه اسم Milk of Roses من علامة Cyclax البريطانية.

منحت شركة Cyclax أمراً ملكياً من الملكة إليزابيث الثانية في عام 1961، ما يعني أنها بدأت في استخدامه قبل ذلك الوقت، خاصة أنه يحتوي على تركيبة خفيفة غير دهنية تتغلغل بسرعة لتترك بشرتها تبدو ناعمة ومتألقة.