6 كتب هادفة بقلم أفراد العائلات الملكية.. فما هي؟

يمارس أفراد العائلات الملكية في بعض الأحيان هواياتهم في الكتابة، وخاصا الكتابة التوعوية التي تهدف إلى تعليم الصغار أو التي لها هدف مجتمعي، وفيما يلي نتعرف على بعض الكتب الهادفة التي كتبت بقلم أفراد العائلات الملكية.

كتاب The Bench

كتاب The Bench بقلم ميغان ماركل

أعلنت ميغان ماركل عن كتاب جديد يحمل اسم "The Bench" أو المقعد، والذي تم رسمه من قبل الفنان كريستيان روبنسون، وستقوم دار النشر Random House Children's Books بإصداره في 8 يونيو 2021، وهو كتاب للأطفال مستوحى من علاقة زوجها الأمير هاري وابنها آرتشي.

كتاب Together: Our Community Cookbook

في أعقاب مأساة حريق برج غرينفيل في عام 2018، الذي ترك العديد من الأشخاص بلا مأوى ودون أحبائهم، وأودى بحياة 72 شخصًا، قامت مجموعة من النساء المحليات بطهي وجبات الطعام في الحي لتقديم المساعدة للعائلات المتضررة.

وواصلت ميغان ماركل العمل عن كثب معهم وكتبت دوقة ساسكس في مقدمة كتاب وصفات الطعام، أنها تشعر بأنها "مرتبطة" بالمشروع كمكان للنساء يتبادلن فيه" الضحك والحزن والبكاء ووصفات الطهي".

وكتبت النساء في الكتاب أيضًا: "مطبخنا مكان دائم لتقديم الطعام الجيد والحب والمساندة والصداقة".

كتاب Hold Still: A Portrait of Our Nation in 2020

نشرت كيت ميدلتون كتاب بعنوان Hold Still: A Portrait of Our Nation in 2020، والتي ستجمع أرباحه لصالح مؤسسة Mind الخيرية للصحة العقلية ومعرض الصور الوطني.

وكانت كيت ميدلتون أطلقت مشروع Hold Still في بداية جائحة فيروس كورونا، ودعت الناس من جميع الأعمار من جميع أنحاء المملكة المتحدة لتقديم صورة فوتوغرافية التقطوها أثناء الإغلاق.

كتاب Climate Change

كتاب Climate Change للأمير تشارلز

نشر الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا مع عالم البيئة توني جونيبر وعالمة المناخ الدكتورة إميلي شوكبرج، كتاب Climate Change للأطفال عن تغير المناخ في عام 2017، إذ كان أمير ويلز يهتم بقضايا البيئة لأكثر من أربعين عامًا، كما يشرح التحديات بطريقة بسيطة يسهل على الأطفال فهمها.

كتاب Little Red

تصدر كتاب Little Red لسارة فيرغسون دوقة يورك قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز، وتدور أحداث القصة في فترة ما بعد الظهيرة في فصل الخريف في Buttercup Cottage وعن تعليم الأطفال مد يد المساعدة.

كتاب Manners Begin at Breakfast: Modern Etiquette for Families

كتاب Manners Begin at Breakfast: Modern Etiquette for Families

يركز كتاب Manners Begin at Breakfast: Modern Etiquette for Families لأميرة اليونان ماري شانتال، بشكل أساسي على العائلة، وكيفية تعليم الأطفال آداب السلوك المناسبة، بما في ذلك آداب المائدة، وطريقة التواصل الاجتماعي، وموضوعات الأزياء وما لا يجب فعله.

ويغطي الكتاب الأعمار من سن الأطفال الرضع إلى المراهقين، وهو دليل جيد للآباء الحريصين على تربية أطفالهم بشكل يجعلهم مستعدين أكثر للنمو في المجتمع وأن يصبحوا بالغين وواثقين من أنفسهم.