بالصور الأمير وليام وكيت ميدلتون في أول مهمة خارج لندن منذ ديسمبر

قام الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج بزيارة مقاطعة درم البريطانية في شمال إنجلترا، والتي تبعد حوالي 427 كم عن شمال لندن، وذلك في يوم الثلاثاء 27 إبريل 2021، وتعد هذه الزيارة الرسمية هي الأولى للزوجين كمبريدج خارج لندن، منذ ديسمبر في العام الماضي والذي قاما فيه بجولتهما الملكية الشهيرة بالقطار في عدد من مدن المملكة المتحدة.

أناقة كيت ميدلتون بالجينز الضيق

أناقة كيت ميدلتون بالجينز الضيق

كيت ميدلتون ظهرت خلال زيارتها وزوجها الأمير وليام لمقاطعة درم بإطلالة عملية أنيقة حيث ارتدت سترة أنيقة من ماركة TROY London وبنطلون جينز ضيق وجاكيت أنيق من ماركة Barbour، وزوج من الأحذية الطويلة من ماركة Chloe والذي يعتقد أنها تملكه منذ عدة سنوات.

الأمير وليام وكيت ميدلتون يحتفلان غدا بذكرى زواجهما العاشرة

 الأمير وليام وكيت ميدلتون في أول مهمة خارج لندن منذ ديسمبر

الأمير وليام وزوجته كيت واللذان سيحتفلان بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما يوم الخميس، بدئا زيارتهما الرسمية في مقاطعة درم بزيارة مزرعة تحمل اسم مزرعة Manor Farm وهي مزرعة تديرها أسرة منذ خمسة أجيال وتقع بالقرب من بلدة دارلينجتون، وخلال الزيارة قاما بجولة في المزرعة تفقدا خلالها حظائر الماشية والعجول والحملان، كما التقيا أيضا بمجموعة من المزارعين المحليين من المدعومين من الاتحاد الوطني للمزارعين وتحدثا معهم عن التحديات التي واجهة المزارعين في العام الماضي خلال أزمة تفشي جائحة كورونا، كما دار نقاش أيضا حول الدور الذي يقوم بع المزارعين في حماية البيئة وتحقيق أهداف المملكة المتحدة في الوصول بانبعاثات الكربون الصافية إلى المستوى صفر.

وليام وكيت زارا مؤسسة خيرية للأطفال والشباب

وليام وكيت زارا مؤسسة خيرية للأطفال والشباب

في وقت لاحق من نفس اليوم قاما بزيارة مشروع Cheesy Waffles الذي يعرف اختصارا باسم مشروع CWP وهو مؤسسة خيرية للأطفال والشباب والبالغين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مقاطعة درم ومقرها في مركز بلمونت المجتمعي في درم، وخلال الزيارة قابلا مجموعة من الشباب ممن تدعهم المؤسسة من بينهما إيفان جونز Evan Jones، 18 عام، لي ميدلتون Lee Middleton، 23 عام، واللذان حصلا على جائزة دوق إدنبره الخيرية Duke of Edinburgh Award التي أسسها جد الأمير وليام الراحل، الأمير فيليب Prince Philip، لدعم الشباب وتحدث الأمير وليام معهما عن ذلك قائلا: "هل تعلمان أنه (مؤسس جائزة دوق إدنبره) كان جدي؟ للأسف توفي قبل بضعة أسابيع. كان سيكون سعيدا للغاية لحصولكما على الجائزة".

خلال الزيارة أيضا تعرف الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون على آليات التعاون المشترك بين مشروع CWP ومؤسسة The Key الخيرية، وهي واحدة من بين 26 مؤسسة خيرية اختارها الأمير وزوجته لتلقي التبرعات التي قدمت للزوجين الملكيين بناء على طلبهما، كهدايا زفاف في عام 2011، لدعم العمل الخيري.