بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجهما.. 6 أفكار لعُرس خيالي مستوحاة من زفاف كيت ميدلتون

يحتفل دوق ودوقة كامبريدج بالذكرى الـ 10 لزواجهما خلال أيام، تزوج الأمير ويليام من حبيبته كيت ميدلتون في 29 أبريل 2011 في كنيسة وستمنستر في لندن، في حفل زفاف أسطوري عٌرف بزواج القرن والذي جاء بعد ثلاثين عاماً من زواج الأمير تشارلز والأميرة ديانا، ليكون أكثر بهاءً.

وفي ما يلي نتعرف على بعض الأفكار لعُرس خيالي مستوحاة من زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

كيت وضعت المكياج بنفسها

قامت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بوضع مكياج زفافها لنفسها عام 2011، مع القليل من المساعدة من خبيرة المكياج بوبى براون Bobbi Brown، والتى قالت عن إطلالتها: "لم أكن أضيف لمسات كثيرة، فهي بدت جميلة والأهم أنها كانت سعيدة".

سيارة زفاف عتيقة

قبل حفل الاستقبال المسائي، قاد الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون سيارة أستون مارتن  Aston Martin Volante زرقاء اللون، وهي السيارة نفسها التي قدمتها الملكة إليزابيث الثانية إلى الأمير تشارلز كهدية عيد ميلاده الحادي والعشرين.

وقام الأمير هاري بتزيين السيارة بلافتات وبالونات على شكل قلب مع الأحرف الأولى من "W" و "C" عليها.

تيجان الزهور

جاءت تيجان الزهور التي ارتدتها وصيفات الشرف في حفل زفاف كيت ميدلتون، تكريما لوالدتها كارول والتي تألقت بها في عٌرسها.

باقة زهور باللون الأبيض

صمم مصمم الزهور شين كونولي Shane Connolly باقة صغيرة من الورود أحادية اللون للعروس، والتي يغلب عليها الأبيض، لتضفي رونقا على إطلالة كيت ميدلتون الجذابة.

تقديم الهدايا للمنظمات الخيرية

طلبت كيت وويليام من الحضور تقديم التبرعات للجمعيات الخيرية بدلاً من الهدايا، وقدما للضيوف قائمة بالمنظمات التي يمكن مساعدتها.

حفل الزفاف الصباحي

لطالما كانت احتفالات الصباح التي تليها حفلات منتصف النهار تقليدًا ملكيًا، فبعد حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، استضافت الملكة مأدبة غداء لـ 650 ضيفًا في قصر باكنغهام.