فرصة لامتلاك قطعة ملكية.. طرح سيارة ويليام وكيت في مزاد علني

إذا كنت من محبي عربات الدفع الرباعي رينج روفر Range Rover، فيمكنك أن تقتني قطعة تنتمي للعائلة المالكة البريطانية، إذ ستطرح سيارة دوق ودوقة كامبردج للبيع في مزاد علني، الشهر المقبل من قبل Bonhams MPH May في أوكسفوردشاير، إنجلترا.

اقتنت العائلة المالكة البريطانية رينج روفر - فوغ إس إي 2013، ذات الدفع الرباعي من قبل قسم  كبار الشخصيات في شركة "لاند رور"، وتم توفيرها للاستخدام الشخصي للأمير ويليام وكيت ميدلتون.

ولا يتم عرض السيارة في مزاد من قبل شركة "لاند روفر" أو العائلة المالكة البريطانية، وإنما من قبل مالك خاص اشتراها سابقا في يوليو 2020.

ومن المقرر أن تباع السيارة كجزء من المزاد الذي سيقام في 22 مايو المقبل فى بيسستر، أوكسفوردشاير، ويتراوح سعرها الإرشادي بين 30 ألف و40 ألف جنيه إسترليني.

وكما تتوقع من سيارة ملكية، فإن رينج روفر المعنية هي الأفضل في مجموعتها، إذ إنها مزودة بمجموعة مختارة من المميزات الإضافية، فهي سيارة Vogue SE، ويبلغ عداد الكيلومترات الخاص بها أقل من 39 ألف ميل.

السيارة مطلية باللون "الأزرق البلطيقي" المذهل مع تصميم داخلي من الجلد بلون اللوز والإسبريسو، وهي تحتوي على مساحة كبيرة بصندوق الأمتعة، وخزان وقود سعة 82 لتراً وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة.

 ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه تم شراء السيارة على الأرجح مع ولادة الأمير جورج فى ذلك العام، وتم تصوير كيت ميدليون والأمير ويليام وهما يستخدمان السيارة فى زيارة إلى بيرثشاير في جولتهما باسكتلندا فى عام 2014، مما يعنى أن مقدمي العروض لديهم فرصة لامتلاك سيارة مناسبة حقًا للملكية.

ومن جانبها صرحت شركة المزاد العلني Bonhams: "ترتبط العائلة المالكة بالشركة البريطانية بعلاقة طويلة، حيث شوهد العديد من كبار أفراد العائلة المالكة يقودون سيارات من طرز مختلف من Land Rover، مضيفًا أن النموذج الذي سيتم بيعه هو الخيار الشائع في وندسور".

ويضيف بيان Bonhams: "عادةً يتم تغيير لوح أرقام السيارات لاند رور ورينج روفرز التي تستخدمها العائلة المالكة البريطانية بمجرد خروجها من الخدمة، مما يجعل من الصعب التأكد من تاريخها، ولكن هذه السيارة استثناء".