الأميرة آن تتحدث عن والدها الراحل في أحدث ظهور رسمي لها

قامت الأميرة آن Princess Anne، ابنة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا والأمير الراحل فيليب Prince Philip، في يوم الأربعاء، بأولى مهماتها الرسمية منذ وفاة والدها الراحل الأمير فيليب، وهي مهمة رسمية ترتبط ارتباطا وثيقا بوالدها الراحل والذي خدم في البحرية الملكية البريطانية.

الأميرة آن تقوم بأول مهمة رسمية بعد وفاة والدها

الأميرة آن تقوم بأول مهمة رسمية بعد وفاة والدها

الأميرة آن 70 عاما، ظهرت في ذلك اليوم بسترة سوداء وبنطلون أسود، أثناء زيارتها لمقر نادي سرب اليخوت الملكية Royal Yacht Squadron في جزيرة وايت، لتفقد برنامج تدريب الشباب على الإبحار، وفي وقت لاحق من نفس اليوم قامت بزيارة نادي فيكتوريا الملكي لليخوت Royal Victoria Yacht Club لتفقد المزيد من برامج التدريب المتوفرة على الإبحار.

خلال زيارتها لنادي سرب اليخوت الملكية والذي يقع في مدينة كاوز في جزيرة وايت، تحدثت الأميرة آن بفخر عن روابطها و"ذكرياتها المبكرة عن الإبحار"، وقابلت مجموعة من كبار الأعضاء ومجموعة من البحارة الشباب الطموحين في النادي، وخلال الزيارة سئلت عما إذا كان قد سبق لها قيادة المركب الشراعي Flying Fifteen والذي صممته شركة Uffa Fox، وأجابت الأميرة آن عن ذلك قائلة: "لقد كنت اعتبر وقتها أصغر من أن يمكنني محاولة القيام بذلك، الحقيقة أن بدايتي مع الإبحار كانت مع يخت Bloodhound، وبعدها تراجعت للوراء قليلا لتعلم الإبحار بالزورق وبعدها حصلت على قارب أكبر قليلا".

الأمير فيليب كان يواظب على زيارة مدينة كاوز

الأميرة آن تقوم بأول مهمة رسمية بعد وفاة والدها

وتابعت الأميرة آن قائلة: "لدي العديد من الذكريات المبكرة الرائعة في كاوز، وأتذكر الأيام التي قضيتها هنا في كاوز في الهواء الطلق، والفعاليات التي استضافتها، وأتفهم حقا السبب الذي جعل والدي يأتي هنا بانتظام، بالطبع، اعتادت RYA (الجمعية الملكية لليخوت) أن تعقد اجتماعاتها الدورية، واجتماعاتها الصيفية، في (يخت) بريتانيا Britannia في كاوز".

الأمير فيليب كان يحمل لقب أدميرال نادي سرب اليخوت الملكية

حافظ الأمير فيليب دوق إدنبره، والذي خدم في البحرية الملكية البريطانية خلال الحرب العالمية الثانية، على ارتباط وثيق بالقوات المسلحة البريطانية طوال حياته، وكانت آخر مهماته الرسمية المنفردة قبل تقاعده عن العمل الرسمي في صيف 2017 هي ارتباط رسمي خاص بمشاة البحرية الملكية في أغسطس 2017.

الأمير فيليب كان يحمل أيضا لقب أدميرال نادي سرب اليخوت الملكية Royal Yacht Squadron، وكان راعيًا للعديد من نوادي الإبحار واليخوت ورئيس الجمعية الملكية لليخوت.