تعرفوا على خطط ميغان ماركل المستقبلية لقضاء الوقت بصحبة ابنتها

تستعد ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، لإنجاب طفلتهما غضون بضعة أشهر، وفي حين أن ميغان ماركل لم تكشف بعد عن خططها أو أنشطتها المستقبلية لطفلتها القادمة إلا أن ميغان سبق وأن تحدثت عن طفولتها مع والدتها وعن إعجابها بوالدتها دوريا رادلان Doria Ragland، وكل ما قامت به وعلمتها إياه والدتها وقد يعد ذلك بمثابة إشارة لما قد ترغب أن تكون عليه ميغان كأم لطفلتها القادمة.

ميغان ماركل

ميغان ماركل تحدثت عن ذلك في مشاركة نشرتها على مدونتها الرسمية السابقة The Tig، والتي أغلقتها قبل فترة وجيزة من الإعلان رسميا عن خطبتها على الأمير هاري، وفي المشاركة التي نشرتها على المدونة في عام 2016، تحدثت ميغان عن أن والدتها اعتادت على اصطحابها وهي الثالثة عشر من عمرها إلى صالون التجميل للحصول على علاج وماسكات طبيعية للبشرة، ولكنها نصحتها بعدم وضع مساحيق التجميل أو المبالغة في وضع مساحيق التجميل في المستقبل.

الامير هاري و ميغان ماركل ووالدتها

وأضافت قائلة: "يا إلهي، الآن أدركت ما كانت تعنيه، لقد فهمت الآن، وخاصة أنني كنت أضطر إلى وضع طبقات من مساحيق التجميل خلال عملي، والآن لا يوجد ما هو أكثر إمتاعا بالنسبة لي من أيام الراحة دون مساحيق تجميل ووجه نظيف، والشعور بالثقة في جمال بشرتي يتطلب القليل من العناية، وشرب كميات كبيرة من الماء ووضع واقي من الشمس دائما، والحصول على مسكات عناية بالبشرة ... لقد علمتني جيدا يا أمي!".