بعد اختيار جاك فارثينغ في Spencer.. فنانون قاموا بدور الأمير تشارلز في الأعمال الفنية

أعٌلن عن اختيار الممثل البريطاني جاك فارثينغ Jack Farthing، ليقوم بدور الأمير تشارلز الملك المستقبلي للمملكة المتحدة، في فيلم Spencer التي تدور أحداثه في عطلة نهاية أسبوع مصيرية بالنسبة للأميرة ديانا في أوائل التسعينات، إذ اتخذت خلالها قرار إنهاء زواجها من ولي عهد بريطانيا.

ومن المقرر أن يشارك جاك فارثينغ الممثلة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت Kristen Stewart ببطولة الفيلم، إذ إنها تجسد شخصية الأميرة ديانا.

وفيما يلي نتعرف على فنانون قاموا بدور الأمير تشارلز في الأعمال الفنية المختلفة:

جوش أوكونور Josh O'Connor

أبدع الممثل البريطاني جوش أوكونور Josh O'Connor، في دور الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، في الموسمين الثالث والرابع من مسلسلThe Crown  الذي يعرض حاليا على شبكة Netflix.

وحصل جوش أوكونور على جائزة Golden Globes  لعام 2021 كأفضل ممثل دراما عن دوره في المسلسل، وقد تناول الموسم الرابع زواج الأمير تشارلز والأميرة ديانا وعلاقته مع كاميلا باركر.

والجدير بالذكر أن مسلسل The Crown عرض منه 4 مواسم من 6، وفي الجزء الخامس سيتم تغير معظم طاقم العمل.

أليكس جينينغز Alex Jennings

قام الممثل أليكس جينينغز Alex Jennings المولود في 10 مايو 1957 بإنجلترا، بدور الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا في فيلم The Queen  الذي أنتج في عام 2006، وهو يحكي كيف تعاملت إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، مع الأحداث المتلاحقة بعد وفاة الأميرة ديانا الزوجة الأولى لأمير ويلز، المؤسفة والتعامل مع الغضب الشعبي، إذ أن الشعب البريطاني كان يحبها ويلقبها بأميرة القلوب.

فيكتور جاربر Victor Garber

جسد الممثل الأمريكي فيكتور جاربر Victor Garberشخصية الأمير تشارلز، في الفيلم الرومانسي William & Catherine: A Royal Romance، وهو يحكي قصة حب زواج حفيد الملكة إليزابيث الثانية، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وفترة انفصالهما، ثم عودتهما مرة أخرى قبل إعلان خطوبتهما وزواجهما في عام 2011.

ويظهرالأمير تشارلز في دور الرجل الهادئ العقلاني الذي يدعم ابنه.

كريستوفر بينز    Christopher Baines

يعتبر فيلم The Royal Romance of Charles and Diana، هو الوحيد الذي يحكي الجزء الرومانسي والسعيد في حياة الأميرة ديانا، لأنه أنتج عام 1982، أي بعد زواج الأميرة ديانا من الأمير تشارلز بعام واحد فقط.

وتدور قصته عن فترة الحب والارتباط الرسمي بينهما، قبل تدهور الزواج، وجسد الممثل كريستوفر بينزChristopher Baines، دور الأمير تشارلز.