الملكة رانيا تشبه كيت ميدلتون في صورتها الجديدة بمناسبة عيد الأم

نشرت الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن، بمناسبة عيد الأم صورا لأبنائها على الانستقرام عندما كانوا أصغر سناً، وعلقت جلالتها على المنشور: "حين أنظر في وجوهكم أرى الدنيا كلها، كل عام وقلب كل أم ينبض بالخير والحب"، وكان اللافت للنظر هو وجه الشبه بينها وبين كيت ميدلتون.

فغالبا ما يلفت نظر الخبراء الملكيون وجه الشبه بين الملكة رانيا وكيت ميدلتون، والذى يتعدى كونهما يحملان ألقاب الملكية، فهما من عامة الشعب، ولا تنحدران من عائلات ذات أصول ارستقراطية، لكنهما تُعتبران أيقونة في عالم الموضة، وتتشابهان في الشكل الخارجي بالاضافة إلى أن دوقة كامبريدج عاشت طفولتها في الأردن، أما الملكة رانيا استقرت هناك بعد الزواج.

تسريحة الشعر

أناقة الملكات لا يمكن أن تكتمل دون تسريحات شعر تليق بمكانتهن الملكية، وينطبق هذا الأمر على الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن، وكيت ميدلتون، التي تتميزا بشعرهما الكثيف، والملفت للأنظار.

تشارك كلا من الملكة رانيا وكيت ميدلتون بخياراتهما الصائبة فيما يخص تسريحات الشعر، حيث تفضل كليهما تسريحات الشعر المنسدل التي تعد الخيار الأفضل والاكثر اناقة خصوصا في ظل حضورهما للعديد من الأحداث الملكية.

أيقونة الموضة

تحولت كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة منذ زواجها من الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا، بسبب اختيارها للأزياء البسيطة من العلامات التجارية التي في متناول اليد، ومنذ اعتلاء الملكة رانيا العرش وهي تستحوذ على اهتمام وسائل الإعلام العالمية والعربية بسبب أناقتها وأسلوبها الراقي.
وتدخل الملكة رانيا وكيت ميدلتون في منافسة قوية في قوائم النساء الأكثر أناقة في العالم. 

الأكثر جمالاً

وفقًا للمقياس اليوناني الذهبي للجمال "The Golden Ratio"، حصلت الملكة رانيا على  صاحبة لقب أجمل ملكة مازالت على قيد الحياة، أما كيت ميدلتون فجاءت في المركز الخامس ضمن قائمة أجمل سيدات العائلات الملكية.

الرشاقة

تتميز الملكة رانيا بجسم رشيق يسمح لها بارتداء أجمل الأزياء وأكثرها أناقة، وذلك بفضل نظامها الغذائي الصحي، وتشاركها دوقة كامبريدج في اتباع حمية غذائية حيث ننبهر بقدرتها على المحافظة على جسمها وقوامها وقدرتها على خسارة وزنها بسرعة قياسية ولا سيما بعد إنجابها أطفالها الثلاثة.