تعرف على هدية ميغان ماركل الفاخرة لمولودتها المنتظرة

سترحب ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري بطفلتهما الثانية في خلال الأشهر القادمة، وأعدت دوقة ساسكس لابنتها المنتظرة هدية عاطفية ثمينة للغاية، فما هي؟

عندما كانت ميغان ماركل تلعب دور البطولة في مسلسل Suits، تألقت بساعة كارتييه تانك فرانسيس Cartier Tank Française الفاخرة، والتي أهدتها إلى نفسها بمناسبة الموسم الثالث من المسلسل، وذلك قبل أعوام طويلة من لقائها لأول مرة بالأمير هاري في 2016.

ووفقا لمجلة  HELLOاشترت دوقة ساسكس الساعة الفاخرة التي مقرر أن تهدديها لابنتها بسعر 4800 جنيه إسترليني، والتي نقشت على ظهرها "منM.M  إلى M.M " أي من ميغان ماركل إلى نفسها، وظهرت وهي ترتديها عام 2013.

وكانت ميغان ماركل قد كشفت في مقابلة صحفية لها قبل سنوات، أنها تنوي إهداء هذه الساعة لمولودتها في المستقبل.

تحدثت ميغان ماركل قبل ذلك عن المجوهرات التي ارتدتها وهي تجسد شخصية راشيل في Suits وقالت: "لقد ارتديت بالفعل سوارًا ساحرًا لجدتي ولآلئ من أمي في خلال المسلسل، والأمرالمضحك، أن اسمي الأول في الحقيقة هو راشيل، لذلك حتى الخاتم الخاص بي يحتوي بالفعل على حرف R".

ومن المقرر أن ترحب ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري بابنتهما في الصيف، إذ أعلن الزوجان عن جنس طفلهما وموعد الولادة خلال مقابلتهما مع أوبرا وينفري، والتي بٌثت على شبكة سي بي إس يوم الأحد الماضي.

و وفي مقابلتهما مع أوبرا وينفري كشف الأمير هاري، وهو برفقة زوجته عن جنس المولود، وذلك بعد أن سألتهما المذيعة الأمريكية الشهيرة، إذ نظرت ميغان بلطف إلى زوجها، وأومأت برأسها وقالت له "يمكنك إخبارها"، فقال هاري بفخر: "إنها فتاة"، وقالا إنهما يشعران بسعادة غامرة.

ويرجح البعض أنه من المحتمل أن يطلقا اسم ديانا على ابنتهما المنتظرة، تخليدا لاسم جدتها الأميرة ديانا التي توفيت في حادث سير مأساوي عام 1997.