الأمير هاري يعترف بأنه اضطر للهرب من كندا بعد حرمانه من الحماية

كشف الأمير هاري Prince Harry عن أنه اضطر لمغادرة كندا بصحبة زوجته ميغان ماركل Meghan Markle وطفلهما أرشي، بعد حرمانهما من الحماية وأفراد الحراسة، وقال إن قرار حرمانه وأسرته من الحراسة الملكية قد جاء "بعد إعلامهما بالأمر لفترة وجيزة"، وبسبب تغير وضعه في العائلة المالكة بعد انسحابه من الحياة الملكية وتخليه عن دوره كفرد رئيسي في العائلة المالكة.

الأمير هاري غادر كندا بعد حرمانه من الحماية

الأمير هاري غادر كندا بعد حرمانه من الحماية

وقال الأمير هاري إن انسحابه من الحياة الملكية لم يقلل من مستوى التهديد الذي قد يتعرض له وأسرته دون توفر الحماية والحراسة الملكية، وقال أيضا إن وسائل الإعلام نجحت في الحصول على صور لمنزلهما في كندا بعد فترة وجيزة من حرمانهما من الحماية الملكية وهو ما كان سبب رئيسي في مغادرته وزوجته لكندا إلى الولايات المتحدة بصحبة طفلهما.

زواج سري قبل الزفاف الملكي

زواج سري قبل الزفاف الملكي

الأمير هاري تحدث عن ذلك في مقابلة تلفزيونية حصرية مع أوبرا وينفري Oprah Winfrey، ظهر فيها إلى جانب زوجته ميغان ماركل، وخلال المقابلة كشف الأمير هاري وزوجته عن عدة تفاصيل وحقائق مثيرة للاهتمام عن حياتها من بينها حقيقة أنه وزوجته ميغان تزوجا في مراسم زواج غير ملعنة أقيمت في الفناء الخلفي لمنزلهما آنذاكـ، قبل ثلاثة أيام من حفل زفافهما الملكي الذي أقيم في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم 19 مايو 2018.

ميول انتحارية بسبب الضغوط

ميول انتحارية بسبب الضغوط

كما كشفت ميغان خلال المقابلة أيضا عن معاناتها من الاكتئاب وعن أفكارها وميولها الانتحارية التي ازدادت خلال فترة حملها في طلفها الأول، وكيف أنها لم تحصل وقتها على المساعدة التي تحتاج إليها بالرغم من طلبها المساعدة من قصر باكنغهام.

اعتذار كيت ميدلتون

خلال المقابلة أيضا تحدثت ميغان ماركل عن شائعة تسببها في بكاء كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج خلال فترة الاستعدادات لحفل زفافها الملكي، وقالت إن العكس هو الصحيح، ولكنها تحدثت عن اعتذار كيت لها في وقت لاحق، ووصفت كيت بأنها "شخص جيد".