كيف اختلفت صورة طفل الأميرة يوجين بعد ولادته عن الصور الملكية التقليدية؟

رحبت الأميرة يوجين حفيدة ملكة بريطانيا، وزوجها جاك بروكسبانك بطفلهما الأول، أوجست فيليب هوك بروكسبانك، في 9 فبراير، ويبدو أن أميرة يورك تتبع خطى الأمير هاري وميغان ماركل من خلال الحفاظ على خصوصية التفاصيل المحيطة بولادة الطفل الملكي.

وعلى الرغم من أن الأميرة يوجين تتبع الخطوات نفسها، فإن الصور التي نشرتها على الانستقرام تختلف عن الصور التي نشرها الأمير هاري وميغان ماركل لطفلهما آرتشي بعد ولادته.

كسرت الأميرة يوجين تقليدًا ملكيًا اتبعته ميغان ماركل وكيت ميدلتون والأميرة ديانا، إذ عادة ما يتم التقاط صور رسمية للطفل الملكي بعد أيام قليلة من ولادته من خلال مصور محترف.

بدأت الأميرة الراحلة ديانا زوجة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، تقليد عقد جلسة تصوير بعد أيام قليلة من الولادة، عندما أنجبت الأمير ويليام في عام 1982 ثم الأمير هاري في عام 1984.

واتبعت كيت ميدلتون والأمير ويليام هذا التقليد الذي بدأته والدته الراحلة بعد ولادة أطفالهما الثلاثة.

لم تختار الأميرة يوجين مصورًا ملكيًا لالتقاط الصور الأولى لطفلها الأول بعد ولادته، ولكن بدلاً من ذلك قامت بنشر صورة غير تقليدية، وهي لقطة بالأبيض والأسود ليد الطفل على الانستقرام في يوم 9 فبراير.

الأميرة يوجين تشكر القابلة التي التقطت لها هذ الصورة

وبعد أيام نشرت الأميرة يوجين وزوجها صورة صريحة لوجه طفلهما حديث الولادة وذكرت في التعليق أن الصورة التقطتها "القابلة الرائعة" في مستشفى بورتلاند وكتبت أيضا: "شكراً للعاملين الرائعين في المستشفى بما في ذلك ممرضة التوليد التي جاءت لكي تساعدنا على الخروج بطفلنا من المستشفى".

وجاءت صورة أميرة يورك مع طفلها وزوجها التي التقطت لهم على ما يبدو في حديقة المستشفى أقل رسمية من جلسة تصوير هاري وميغان بعد ولادة ابنهما آرتشي والتي عٌقدت في قلعة وندسور.

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي

وربما استوحت الأميرة يوجين هذه الفكرة من شقيقتها الأميرة بياتريس، التي اختارت عدم السماح لمصور محترف بالتقاط صور خطوبتها في سبتمبر 2019، وكانت يوجين هي من التقطت صور بياتريس وإدواردو مابيلي موزي.

وكما هو الحال مع صور أوجست فيليب هوك بروكسبانك طفل الأميرة يوجين، تم التقاط صور خطوبة الأميرة بياتريس في مكان في الهواء الطلق ونشرها القصر لاحقًا.