تعرفوا على اسم طفل الأميرة يوجين

كشفت الأميرة يوجين Princess Eugenie وزوجها جاك بروسبانك Jack Brooksbank، عن اسم طفلهما الأول يوم السبت 20 فبراير 2020 ، حيث اختارا لطفلهما الأول الذي ولد في مستشفى بورتلاند في لندن يوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، اسم أوغست فيليب هوك بروسبانك August Philip Hawke Brooksbank.

الكشف عن اسم طفل الأميرة يوجين

معنى وإشارات اسم طفل الأميرة يوجين

الأميرة يوجين كشفت عن اسم طفلها الأول من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على الإنستغرام تضمنت الصورة الأولى للطفل بصحبة والديه، مع تعليق كتب فيه: "أردنا أن نقدم لكم أوغست فيليب هوك بروسبانك، شكرا لكم على رسائل التهنئة الرائعة، قلوبنا مليئة بالحب لهذا الصغير، الكلمات لا تعبر، نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من مشاركة هذه الصور معكم".

الأميرة يوجين تشكر ممرضة التوليد

 الأميرة يوجين تشكر ممرضة التوليد

التعليق ذكر أيضا أن الصورة التقطتها "القابلة الرائعة" في مستشفى بورتلاند على حد وصف الأميرة يوجين في تعليقها والذي كتبت فيه أيضا تقول: "شكراً للعاملين الرائعين في المستشفى بما في ذلك ممرضة التوليد التي جاءت لكي تساعدنا على الخروج بطفلنا من المستشفى".

معنى وإشارات اسم طفل الأميرة يوجين

 الكشف عن اسم طفل الأميرة يوجين

اسم الطفل الأول للأميرة يوجين مكون من اسم أول وأوسط وأخير، الاسم الأول أوغست هو كلمة لاتينية تعني العظيم، ومستلهم من شجرة العائلة المالكة، حيث كان الاسم الكامل لزوج الملكة فيكتوريا Queen Victoria الأمير ألبرت Prince Albert، هو فرانسيس ألبرت أوغست تشارلز إيمانويل Francis Albert Augustus Charles Emmanuel.

أما الاسم الأوسط لطفل الأميرة يوجين، فيليب، فهو بالطبع لنسبة لجد الأميرة يوجين لوالدها وهو الأمير فيليب Prince Philip دوق إدنبره، أما الاسم الأخير للطفل وهو هوك، فهو نسبة للقس إدوارد هوك بروسبانك Rev. Edward Hawke Brooksbank، أحد أجداد جاك بروسبانك زوج الأميرة يوجين.