كيت ميدلتون تقابل فتاة صغيرة بزي أميرة في أحدث مهماتها الرسمية عن بعد

أجرت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج مكالمة فيديو جديدة مع عائلات تدعمها مؤسسة Little Village الخيرية بمناسبة احتفال المؤسسة، ومقرها في لندن بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها في الأسبوع الماضي، وتعمل المؤسسة منذ بداية تأسيسها في عام 2016، كبنك للاحتياجات الأساسية والضرورية للأطفال، وقامت على مدار السنوات الخمس الماضية بدعم أكثر من 11000 طفل من خلال توفير الضروريات للأطفال مثل الحفاضات والألعاب والملابس.

كيت ميدلتون بإطلالة شتوية من LK Bennett

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون وهي أم لثلاثة أطفال ظهرت خلال مكالمة الفيديو الجديدة بإطلالة شتوية أنيقة، وكانت ترتدي سترة أنيقة من تصميم ماركة LK Bennett، وخلال المكالمة، تحدثت كيت مع امرأة تدعى فيكي جونز Vicky Jones، والتي تلقت الدعم من بنك الأطفال في مؤسسة Little Village الخيرية لأكثر من ثلاث سنوات ونصف منذ ولادة طفلتها إيلا، وخلال المكالمة أيضا التقطت أيضا كيت بالصغيرة إيلا التي ظهرت في المكالمة بزي يشبه الأميرات، وقالت لها كيت: "مرحبًا إيلا. تبدين جميلة جدا اليوم. أحب ربطة الشعر التي ترتديها"، وأجابتها إيلا قائلة: "أنا أميرة اليوم".

مبادرة كيت ميدلتون الخيرية للأطفال

فتاة صغيرة بزي أميرة

يأتي ذلك بعد أن أطلقت كيت ميدلتون في أغسطس الماضي، مبادرة خيرية كبرى بالتعاون مع 19 علامة تجارية بريطانية للتبرع بأكثر من 25000 من الأغراض والاحتياجات الأساسية للأطفال لأكثر من 40 بنك من بنوك الأطفال في جميع أنحاء بريطانيا، بما في ذلك مؤسسة Little Village الخيرية.