من هو جاك بروكسبانك زوج الأميرة يوجين الذي ينتظر طفله الملكي الأول؟

 بدأ العد التنازلي لموعد قدوم أحدث طفل ملكي في العائلة المالكة البريطانية، إذ من المتوقع أن ترحب الأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك"Jack Brooksbank"، بطفلهما الأول في منتصف شهر فبراير أو أول مارس على أقصى تقدير، وكانت أعلنت عن أنباء حملها في سبتمبر من العام الماضي وكشفت حينئذاك أن الطفل من المحتمل أن يولد في أوائل عام 2021.

وأعلنت الأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك، عن أنباء حملها في طفلها الأول على الانستقرام، ونشرا صورتين، الأولى لهما وهما يحملان معا زوج من أحذية الأطفال الصغيرة، والثانية صورة تجمعهما يظهر فيها الزوجين وهما ينظران إلى الكاميرا بسعادة، وأرفقت في المشاركة التعليق التالي: "أنا وجاك نتطلع كثيرا لبدايات عام 2021 ".

 من هو جاك بروكسبانك زوج حفيدة ملكة بريطانيا؟

التقى جاك بروكسبانك، المدير السابق لمطاعم ماهيكي في ماي فير بلندن، الأميرة يوجين عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاما، في رحلة تزلج في فيربير في جبال الألب السويسرية.

ويقول بروكسبانك، مدير علامة "تيكيلا" التجارية، والذي يبلغ من العمر 32 عاما، إنه "أحبها من أول نظرة".

أما الأميرة يوجين فعبرت في إحدى المقابلات عن قصة حبهما قائلة "لدينا نفس المشاعر ونتعامل مع الحياة بالطريقة نفسها، وإنه لأمر رائع أن نشارك هذه اللحظة الهامة مع الجميع".

ويقال إن الملكة إليزابيث الثانية باركت الزيجة عندما حضر الاثنان حفل عيد ميلاد الأمير هاري ال32 في قلعة بالمورال، كما حصل جاك على موافقة حماته، التي قالت إنها "أحبت جاك" في مجموعة من المشاركات المدونة على مواقع التواصل الاجتماعي احتفاء بإعلان الموافقة، ووصفه حماه، الأمير أندرو، بأنه "شاب رائع".

من هما والدي جاك بروكسبانك؟

يعيش والدا جاك بروكسبانك وهما نيكولا "Nicola" وجورج بروكسبانك "George Brooksbank" في واندسوورث، على مقربة من قصر كنسينغتون، كان والده يعمل قبل تقاعده محاسب قانوني ومدير لإحدى الشركات.

 لدى جاك شقيق أصغر يدعى توماس بروكسبانك "Thomas Brooksbank"، تخرج من جامعة ليدز في عام 2011، وهو يعمل في مجال إدارة الأعمال في شركة لإدارة الأصول المالية في لندن.

عائلة جاك بروكسبانك ذات الأصول الارستقراطية

ترتبط عائلة جاك بروكسبانك بصلة قرابة مع العائلة المالكة البريطانية، فهم من سلالة بروكسبانك البارونيتية الذين يحملون رتبة بارون النبيلة، وهم أيضا من الأقرباء غير المباشرين لعائلة ملكة بريطانيا.