ميغان ماركل تقلب الكفة وتهاجم قصر باكنغهام

بعد أن أثيرت عاصفة من الانتقادات في وجه ميغان ماركل دوقة ساسيكس زوجة الأمير هاري، واتهامها بمحاولة تقليد الأميرة ديانا، إثر شطب اسمها من شهادة ميلاد ابنها آرشي، قلبت ميغان ماركل الكفة، وردت بالقول إن قصر باكنغهام هو من وجه بتعديل شهادة ميلاد أرشي وأنها لم تعدل الشهادة من نفسها.

ميغان ماركل بريئة من تعديل شهادة ابنها آرشي

ميغان ماركل تشعر بالإساءة لها من قبل القصر

ميغان ماركل هاجمت قصر باكنغهام وظهرت بدور الضحية، حين قالت إن القصر كان وراء شطب أسمائها من شهادة الميلاد، بعد أن ذكرت تقارير أنه تم شطب أسماء "راشيل ميغان" من القسم الخاص بالأم في شهادة ميلاد آرشي، واستبداله بـ"صاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس"، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

ميغان ماركل تشعر بالإساءة لها من قبل القصر

وزعم متحدث باسم ميغان ماركل أنه تم تغيير الاسم في شهادة الميلاد عام 2019 وتم إملاؤه من قبل القصر، وأضاف المتحدث إن ميغان تشعر أن الإيحاء بأن القصر يريد أن تكون "بدون اسم" في شهادة ميلاد طفلها أمر مسيء لها، بحسب صحيفة ذا تلغراف.

توافق مع الاسم المفضل للأميرة ديانا

توافق مع الاسم المفضل للأميرة ديانا

كانت تقارير صحفية ذكرت بأن هذه الخطوة قد تمت لتتوافق مع الاسم المفضل للأميرة الراحلة ديانا، "صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز"، ونقلت صحيفة ذا صن عن السكرتير الصحفي السابق للملكة ديكي آربيتر قوله إن هذا قد يكون جزءا من مخططات ميغان وزوجها قبل الانفصال عن العائلة الملكية.