تقليد ملكي ستخالفه ملكة بريطانيا عند ولادة الأميرة يوجين لهذا السبب

من المقرر أن ترحب الأميرة يوجين، بطفلها الأول قريبًا، ففي سبتمبر من العام الماضي، أعلنت حفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجها وجاك بروكسبانك "Jack Brooksbank"، عن حملها وكشفا أن الطفل يتوقع أن يولد في أوائل عام 2021.

ومن جانبها تستعد الملكة إليزابيث الثانية لاستقبال اثنين من أحفادها عندما تلد الأميرة يوجين وزارا تيندال طفليهما هذا العام، ومع ذلك هناك تقليد ملكي متبع ستخالفه جلالتها بسبب اتشار فيروس كورونا.

عادة ما تكون الملكة إليزابيث الثانية، من أوائل أفراد العائلة الذين يقابلهم الطفل الملكي عند ولادته، إذ إنها سافرت لرؤية أطفال الأمير ويليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج الـ 3 في غضون أيام من ولادتهم.

كما التقت الملكة بآرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل في قلعة وندسور، بعد يومين فقط من ولادته في مايو 2019.

ولكن في ظل انتشار فيروس كورونا، والإغلاق الحالي في بريطانيا، قد تضطر الملكة إليزابيث الثانية، إلى مقابلة طفل الأميرة يوجين من خلال مكالمة فيديو حتى يحين الوقت الذي يتم فيه تخفيف الاجراءات الوقائية.

 لم تكشف الأميرة يوجين عن الموعد المتوقع على وجه التحديد لولادة الطفل حيث يمنعهما البروتوكول الملكي من القيام بذلك، ولكن اعتاد أفراد العائلة المالكة البريطانية إعلان أنباء الحمل في الشهر الرابع، لذلك من المتوقع أن يكون الموعد المتوقع لولادة الطفل في فبراير أو مارس 2021.

أما عن مايك وزارا تيندال يقيمان حاليا في منزل الأميرة آن، ابنة الملكة إليزابيث الثانية، في مقاطعة جلوستر البريطانية والذي يعرف باسم منزل Gatcombe Estate، وكان الزوجان قد أعلنا في وقت سابق عن حمل زارا في طفلهما الثالث، ولكن يظل موعد الولادة طي الكتمان، وهما لديهما طفلتين هما ميا جريس Mia Grace، 6 أعوام، ولينا إليزابيث Lena Elizabeth، عامين.