بالصور.. أفراد العائلة المالكة البريطانية على درجاتهم

زادت مبيعات الدراجات في جميع أنحاء المملكة المتحدة خلال فترة الإغلاق الأولى التي بدأت في أبريل الماضي، إذ بدأ الناس في ممارسة الرياضات المختلفة ووجدوا في ركوب الدرجات طريقة جديدة للمتعة والحركة، ويبدو أن هذا الاتجاه سيظل مستمرا لفترة في عام 2021، لا سيما مع فترات الإغلاق الجديدة.

ويشتهر أفراد العائلة المالكة البريطانية بحبهم للرياضة، وخاصة قيادة الدراجات، فرأينا صور للملكة إليزابيث الثانية وشقيقتها مارغريت تتجولان في قلعة وندسور، وهما تقودان دراجتهما، بالإضافة إلى الأجيال الأصغر في العائلة مثل صوفي كونتيسة وسكس وغيرهم من باقي العائلة الملكية.

وفيما يلي نرى بعض الصور لأفراد العائلة المالكة البريطاية على متن دراجاتهم.

في عام 1942، الأميرتين إليزابيث ومارغريت يتجولان حول منزل طفولتهما في رويال لودج في وندسور.

بالصور.. أفراد العائلة المالكة البريطانية على درجاتهم

استمتع الأمير هاري بركوب الدراجة حول" Sportcampus Zuiderpark " قبل  إطلاق دورة الألعاب " Invictus Games " في لاهاي بهولندا عام 2019.

قبل أن تصبح كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، كانت تسير بانتظام بالقرب من منزل والديها في باكليبري، وتم تصويرها وهي ترتدي ملابس رياضية ونظارة شمسية وتقود درجاتها في عام 2008.

استقلت الكونتيسة صوفي زوجة الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية، دراجاتها في رحلة استمرت إلى سبعة أيام، من إدنبرة إلى قصر باكنغهام في عام 2016، وارتدت في رحلتها الملابس الرياضية المناسبة لراكبي الدراجات.

الأميرة يوجين في سباق خيري لركوب الدراجة في عام 2012

وشاركت أيضا الأميرة يوجين، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، في سباق خيري لركوب الدراجات لمسافة 64 ميلًا في عام 2012.

تعشق زارا تيندال، ابنة الأميرة آن الرياضة ولا سيما ركوب الخيل، وفي عام 2016 تم تصويرها وهي تقود دراجتها.

قام الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا والمدافع عن قضايا البيئة والمناخ، باختبار دراجة صديقة للبيئة في أحد الفاعليات عام 2011.

بدت الأميرة الراحلة ديانا أنيقة للغاية، وهي تتجول بدراجتها مع ابنها الأمير ويليام حول جزر سيلي خلال عطلة عائلية في عام 1989.