ملكة بريطانيا وزوجها يتلقيان لقاح كورونا

تلقت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب Prince Philip اللقاح الواقي من عدوى فيروس كورونا، يوم السبت في 9 يناير 2021، وتم الكشف عن ذلك من خلال تصريح رسمي لوسائل الإعلام صدر في وقت لاحق من نفس اليوم، عن متحدث رسمي باسم قصر باكنغهام.

الملكة وزوجها تلقيا لقاح كورونا

الملكة وزوجها تلقيا لقاح كورونا

وجاء في التصريح الرسمي ما يلي: "الملكة ودوق إدنبره تلقيا اليوم اللقاح الواقي من عدوى كورونا". مجلة HELLO! الشهيرة نشرت تقريرا جديدا في ذات السياق، نقلت فيه عن مصدر مطلع قوله إن ملكة بريطانيا وزوجها قد تلقيا اللقاح على يد طبيبهما الخاص في قلعة وندسور حيث تقيم الملكة وزوجها في الوقت الحالي.

ملكة بريطانيا خضعت لعزل صحي في قلعة وندسور

ملكة بريطانيا خضعت لعزل صحي في قلعة وندسور

ملكة بريطانيا خضعت لعزل صحي في قلعة وندسور إلى جانب زوجها الأمير فيليب معظم العام الماضي والذي شهد إصابة الأمير تشارلز Prince Charles ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز بعدوى فيروس كورونا في مارس في العام الماضي، وفي وقت لاحق تحدثت التقارير عن إصابة الأمير وليام Prince William وترتيبه الثالث في ولاية العرش البريطاني بعدوى فيروس كورونا في إبريل من نفس العام.

تزايد معدلات الإصابة بعدوى كورونا

ملكة بريطانيا وزوجها يتلقيان لقاح كورونا

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الحكومة البريطانية عن اعتزامها إعطاء الملايين من مواطنيها اللقاح الواقي من عدوى كورونا خلال الأشهر القليلة القادمة، بعد تزايد معدلات الإصابة بعدوى كورونا وهو ما دفع الحكومة البريطانية إلى فرض الإغلاق العام الثالث في مختلف أنحاء البلاد مع إغلاق المدارس وجميع المتاجر غير الأساسية في جميع أنحاء البلاد، جدير بالذكر أنه تم تسجيل أعلى حصيلة وفيات يومية في بريطانيا بفيروس كورونا في يوم الجمعة الماضي.