في عيدها الـ 39.. من هي كيت ميدلتون "الدوقة المدللة" لدى العائلة ‏المالكة البريطانية؟

تحتفل اليوم كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، بعيد ميلادها الـ 39، وهي أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، المحبوبين منذ أن أصبحت فردا من العائلة في عام 2011، سواء على الصعيد الشعبي، أو حتى مع عائلة زوجها دوق كامبريدج، إذ تجمعها بهم روابط قوية، وتعتبر هي "الدوقة المدللة" لدى عائلتها الملكية.

من هي كيت ميدلتون؟

ولدت كاثرين ميدلتون في 9 يناير 1982 في ريدينغ، بيركشاير، وقضت سنوات عمرها الأولى في عمان، بالأردن، وكان والدها يعمل في الخطوط الجوية البريطانية.

عادت عائلة كيت ميدلتون إلى بيركشاير في عام 1986، والتحقت بمدرسة داون هاوس، ثم انتقلت إلى كلية مالبورو حيث درست تاريخ الفن في جامعة سانت أندرو من 2002 إلى 2005، والتقت بزوجها المستقبلي الأمير ويليام.

وكان أول عمل تحصل عليه دوقة كامبريدج في حياتها العملية في شركة والديها المتخصصة في مستلزمات الحفلات "Party Pieces".

تمت خطوبة الأمير ويليام وكيت في نوفمبر 2010 وتزوجا في العام التالي في 29 أبريل 2011، ومنحتهما الملكة إليزابيث الثانية، لقبي دوق ودوقة كامبريدج، وأنجبا خلال زواجهما ثلاثة من الأبناء هم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

علاقة كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية

تجمع كيت ميدلتون بالملكة إليزابيث الثانية، علاقة طيبة وودوة، فخلال الصيف، تسافر ملكة بريطانيا إلى قلعة بالمورال، وفي أغسطس 2019  ثبت مدى قرب دوقة كامبريدج من جلالة الملكة، من خلال ركوبها بجانبها في السيارة أثناء ذهابهما إلى الكنيسة.

وأطلقت كيت ميدلتون اسم الملكة على ابنتها الأميرة شارلوت، إذ منحتها الاسمين إليزابيث وديانا.

وتعتقد إليزابيث هولمز مؤلفة كتاب "HRH: So Many Thoughts on Royal Style" أن كيت ميدلتون تسير على خطى الملكة إليزابيث الثانية، في حين أن ميغان ماركل غالبًا ما كانت تتطلع إلى أن تصير الأميرة الراحلة ديانا لجذب الانتباه إلى أزيائها.

هوايات دوقة كامبريدج

تحب دوقة كامبريدج، التصوير الفوتوغرافي، فكثيرًا ما تنشر صور التقطتها للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس بدلاً من الاعتماد على المصورين الرسميين.

وتهوى أيضًا الدوقة كتب التلوين وتستغرق فيها الكثير من وقت فراغها.

كيت ميدلتون أكثر أفراد العائلة المالكة شعبية لعام 2020

ووفقا لاستطلاع للرأي أجراه موقع" Express.co.uk "عبر شبكة الإنترنت، فإن كيت ميدلتون هي الأكثر شعبية في العائلة المالكة البريطانية في عام 2020 بنسبة 42٪ "1891 شخص" تليها الملكة بنسبة 36٪ "1635 شخص" في حين جاء في المركز الثالث في قائمة أكثر أفراد العائلة المالكة شعبية، الأمير ويليام بنسبة 8 % "319 شخص".

ما هي الأوسمة الملكية التي حصلت كيت ميدلتون؟

منحت الملكة إليزابيث الثانية، وسام الملكة فيكتوريا " Royal Victorian Order"، إلى كيت ميدلتون، وهو أعلى الأوسمة التى تمنحها الملكة للأفراد، ويقدم كهدية شرفية من الملكة تقديرًا للخدمات المقدمة لها، وتعتبر الدوقة هي أول حفيدة للملكة تٌمنح هذا الوسام.

كما منحت الملكة إليزابيث الثانية، كيت ميدلتون وسام العائلة المالكة "The Royal Family Order "، والذى ظهرت به دوقة كامبريدج للمرة الأولى فى حفل استقبال البعثات الدبلوماسية السنوى فى قصر باكنغهام عام 2017.