الملكة ماكسيما تشارك في العرض التقديمي الرقمي عن حالة الشركات الصغيرة والمتوسطة

شاركت الملكة ماكسيما Queen Máxima ملكة هولندا في العرض التقديمي عبر الإنترنت للتقرير السنوي لحالة الشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2020(MKB 2020) ، والذي أعدته اللجنة الهولندية لريادة الأعمال، وأقيم العرض التقديمي يوم الثلاثاء 16 ديسمبر 2020.

وخلال العرض قدم رئيس اللجنة الهولندية لريادة الأعمال هارولد غوددين Harold Goddijn التقرير السنوي إلى مونا كيزر Mona Keijzer، وزيرة الشؤون الاقتصادية والمناخ في هولندا، وإلى الملكة ماكسيما وهي عضو في اللجنة الهولندية لريادة الأعمال.

إطلالة الملكة ماكسيما من Natan

إطلالة الملكة ماكسيما من Natan

الملكة ماكسيما ظهرت في العرض التقديمي للتقرير السنوي لحالة الشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2020، بإطلالة عمل أنيقة وكانت ترتدي بلوزة Nico المصنوعة من النسيج المبرد الحريري silk twill، وتنورة Niky المصنوعة من النسيج المبرد الحريري وكلاهما من تصميم ماركة Natan.

يتم إعداد التقرير السنوي لحالة الشركات الصغيرة والمتوسطة في هولندا بناء على البيانات المتعلقة بالأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم من المكتب المركزي للإحصاء في هولندا (CBS)، ويعرض التقرير في العرض التقديمي للتقرير السنوي لحالة الشركات الصغيرة والمتوسطة، والذي عرض في هذا العام، للعام الخامس على التوالي.