بعد قصة حب دامت 25 عاما.. زواج وصيفة زفاف الأميرة ديانا ‏

بعد ما يقارب من 40 عاما، وافقت إنديا هيكس "India Hicks" وصيفة الشرف في حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا والتي كانت تبلغ من العمر 13 عامًا فقط حينذاك، الزواج من مدير الإعلانات السابق ديفيد فلينت وود، والذي تجمعهما علاقة حب منذ 25 عامًا.

إنديا هيكس كانت وصيفة شرف حفل زفاف الأميرة ديانا

أعلنت إنديا هيكس "India Hicks"، البالغة من العمر 53 عامًا، وحفيدة إيرل مونتباتن من بورما، زواجها من حبيبها ديفيد فلينت وود، على الرغم إنها قالت أكثر من مرة إنها لا تريد الزواج، لكن بعد علاقة دامت 25 عاما قررا الشريكين الزواج.

إنديا هيكس كانت وصيفة شرف حفل زفاف الأميرة ديانا

وكانت إنديا هيكس ترفض الزواج من حبيبها وود، إذ قالت إنها لا تريد أن تفقد استقلاليتها هي تريد اطفال وحياة معه ولكنها ترفض الزواج ولكن بعد مرور أكثر من عقدين على وجودهما سويًا قررت أن تقبل.

ووفقا لجريدة ديلي ميل البريطانية، إنها أتخذت قرارها بعد تفشي فيروس كورونا، إذ قررت الاستقرار والموافقة على عرض وود لإتمام الزواج ولكن ما يثير الاهتمام إن إنديا هيكس قالت بالرغم من حبها للأمير تشارلز فهو بمثابة الأب الروحي لها، إلا إنها لا تستطيع دعوته لحضور حفل زفافها.

إنديا هيكس وحبيبها ديفيد فلينت وود

وأوضحت إنديا هيكس أن السبب وراء ذلك إن حفل الزفاف في الوقت الحالي يحضره فقط 30 شخص، نظرا لإجراءات الوقاية، وسيكون الأولوية لأفراد عائلتها، ولكن لم يكون هناك مجال لدعوة أي فرد آخر حتى أمير ويلز، على الرغم من تأكيدها أنه كان دائما بجانبها.

إنديا هيكس

والجدير بالذكر، أن إنديا هيكس، اتبعت خطى والدتها السيدة باميلا هيكس، إذ كانت وصيفة الشرف في حفل زواج الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب.