ميغان ماركل تبدأ أول استثماراتها منذ عودتها إلى الولايات المتحدة

قامت ميغان ماركل Meghan Markle، دوقة ساسيكس، وزوجة الأمير هاري Prince Harry، بأول استثمار مالي لها منذ انسحابها وزوجها من الحياة الملكية في مارس في هذا العام وانتقالهما للإقامة في الولايات المتحدة بصحبة طفلهما الوحيد حيث استثمرت ميغان، 39 عام، جزء من أموالها الخاصة في شركةClevr Blends ، وهي شركة ناشئة أسستها مجموعة من النساء، وهي متخصصة في صنع القهوة اللاتيه بحليب الشوفان سريع التحضير.

ميغان ماركل تستثمر في شركة لصناعة القهوة اللاتيه

كانت شركة وعلامة التجارية Clevr Blends والتي تقودها العضو المؤسس والمدير التنفيذي للشركة هانا ميندوزا Hannah Mendoza، قد بدأت بالعمل كمقهى مؤقت على ساحل كاليفورنيا بالقرب من حي مونتيسيتو الراقي في سانتا باربارا والذي يوجد فيه منزل عائلة ساسيكس، قبل أن تبدأ الشركة في التوسع، واشتهرت الشركة أيضا بالتزامها بالتبرع بنسبة واحد في المائة من إيراداتها للمنظمات التي تناضل من أجل مكافحة الجوع وتحقيق العدالة الغذائية في الولايات المتحدة، وخاصة مؤسسة El Centro SB الخيرية وهي منظمة معونة مجتمعية مشتركة ومقرها في سانتا باربارا.

ميغان ماركل تفتخر بدعم هانا ميندوزا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Clevr Blends (@clevrblends)

ميغان ماركل علقت على قرارها بالاستثمار في شركةClevr Blends ، في تصريح لها قالت فيه: "هذا الاستثمار هو دعم لسيدة أعمال رائعة تعطي الأولوية لبناء مجتمع إلى جانب عملها التجاري، أنا فخورة بالاستثمار فيما يمثله عمل هانا بتوريد وما يحمله من قيم أخلاقية والمنتج الرائع الذي يقدمه للمستخدم والذي أحبه بشكل شخصي ويتميز بدعمه لنمط حياة صحي. أنا أؤمن بها وأؤمن بشركتها".

 يعتقد أن ميغان ماركل قد تعرفت على شركةClevr Blends ، ومنتجاتها من قهوة اللاتيه الصحية عن طريق أحد أصدقائها الذين قدموا لها القهوة لتقوم بتجربتها.