تشارلز سبنسر يكشف عن طلب تقدم به إليه صناع مسلسل The Crown

تشارلز سبنسر Charles Spencer إيرل سبنسر الحالي، والشقيق الأصغر للأميرة الراحلة ديانا Princess Diana، رفض طلب صناع المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يستعرض حياة العائلة المالكة البريطانية، The Crown، بتصوير مشاهد من المسلسل في المنزل الرئيسي لعائلة سبنسر، وهو منزل ألثورب Althorp House الذي يوجد في دافينتري في مقاطعة نورثهامبتونشاير البريطانية والذي نشأت فيه الأميرة ديانا.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من المسلسل والذي عرض على شبكة نتفليكس، في وقت سابق من هذا الشهر، شهد تقديم شخصية الأميرة الراحلة ديانا في المسلسل ويقوم بدورها الممثلة البريطانية إيما كورين Emma Corrin.

تشارلز سبنسر رفض طلبا قدمه صناع مسلسل    The Crown

تشارلز سبنسر يكشف عن طلب تقدم به إليه صناع مسلسل The Crown

تشارلز سبنسر تحدث عن ذلك خلال ظهور جديد له في برنامج Love Your Weekend with Alan Titchmarsh، على شبكة ITV، وبعد سؤال مقدم البرنامج ألان تيتشمارش، له عما إذا كان يجد صعوبة في مشاهد الموسم الجديد من مسلسل The Crown، والذي يقدم شخصية الأميرة الراحلة ديانا، وأجاب إيرل سبنسر عن ذلك قائلا: "أجد بعض الصعوبة في متابعة المسلسل، في حقيقة الأمر، لقد طلب صناع المسلسل السماح لهم بالتصوير في ألثورب، وأجبت بالنفي القاطع"، وأضاف: "ما يقلقني حقا بشأن هذا المسلسل هو مشاهدة الناس له ونسيان حقيقة أن أحداثه أقرب للخيال منها إلى الواقع، وخاصة الأجانب، لقد تحدث معي أمريكيون عن مشاهدتهم للمسلسل، كأنهم قد تلقوا دروس في التاريخ، ولكن الحقيقة أن هذا لم يحدث".

مصداقية مسلسل The Crown

مسلسل The Crown

إيرل سبنسر، سئل أيضا خلال ظهوره في البرنامج عن مدى مصداقية مسلسل The Crown، وقال عن ذلك: "من الصعب حقا تحديد ذلك، هناك الكثير من التخمين والأحداث المختلقة في المسلسل، أليس كذلك؟ إنها تدور في إطار عام من الأحداث الحقيقية ولكن الأجزاء الموجودة بينهما ليست حقيقية".

إيرل سبنسر يريد حماية إرث شقيقته

تشارلز سبنسر يكشف عن طلب تقدم به إليه صناع مسلسل The Crown

خلال البرنامج أيضا تحدث إيرل سبنسر أيضا عن أنه يشعر بأن واجبه يحتم عليه حماية ما وصفه بإرث شقيقته الراحلة، وقال عن ذلك: "أشعر أنه من واجبي الدفاع عنها قدر استطاعتي، لقد تركتني على سبيل المثال كوصي على ابنيها، لذلك أشعر أن هناك ثقة توارثتها، ولقد نشأنا معا، وكما تعلم إذا ما نشأت مع شخص ما فسيظل هذا الشخص بنسبة لك كما عرفته، ولا يهم ما يحدث معه في وقت لاحق، سيظل كما هو بالنسبة لك، لذا، أنا أشعر بقناعة قوية اتجاه واجبي بحماية ذكراها".