منزل الأميرة آن الذي يجمع بين البساطة والذوق الرفيع بـ 1300 جنيه إسترليني شهريًا فقط

قبل أن تنتقل الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة، إلى قصر باكنغهام، عاشت فترة في منزلها الخاص بعد أن تزوجت من السير تيموثي لورانس، وفيما يلي سنلقي نظرة خاطفة من داخل شقتها.

في عام 1993، انتقلت الأميرة آن والسير تيموثي لورانس إلى شقة في دريك هاوس في ساحة دولفين في وستمنستر، بلندن، سكن الزوجين هذا المنزل لبضعة أشهر فقط، ودفعوا إيجارًا حينذاك قدره 1300 جنيه إسترليني شهريًا.

 لم تكن الأميرة آن من المعجبين بالمنزل، بسبب الجيران الفضوليين وحركة المرور الصاخبة في الشارع، ونٌشر قبل فترة وجيزة صور للمنزل الذي يتميز بمساحته الكبيرة وتصميمات داخلية أنيقة على الطراز القديم.

غرفة نوم الأميرة آن

غرفة نوم الأميرة آن

تتميز غرفة نوم الأميرة آن، بأسقف عالية مع سجاد وجدران باللون الكريمي، وهي تحتوي على سرير خشبي، وعليه بياضات أسرّة بيضاء، وطاولتين إلى جانب السرير باللون الأسود، على أحدهما توجد "أباجورة".

غرفة النوم الثانية

تحتوي غرفة النوم الثانية في منزل الأميرة آن، على مكتب خشبي صغير تحت النافذة، وبجواره رفوف للمناشف.

غرفة المعيشة

تحتوي غرفة المعيشة على سجاد وجدران باللون الكريمي كما تظهر في باقي أنحاء المنزل، كما توجد نوافذ من الزجاج طويلة ذات إطارات سوداء، والتي تساعد على  انتشار الإضاءة الطبيعية بشكل جيد.

 وتتضمن غرفة المعيشة على أريكة باللون الزيتي ومنسق معها وسائد وردية، وطاولة قهوة خشبية بسطح زجاجي، وكرسي خشبي هزاز مع وسائد منقوشة.

مطبخ الأميرة آن

على الرغم من صغر مطبخ الأميرة آن، إلا إنه يتميز بتصميمه المرتب، وهو يحتوي على دولاب لتخزين الأطعمة الجافة وأجهزة بيضاء وأسطح رخامية لتجهيز الأكل باللون الرمادي، وأرضية مزخرفة باللونين الكريمي والأسود، ونافذة فوق الحوض تطل على أحد الحدائق لمبنى سكني.

غرفة الطعام

يعتبر المطبخ وغرفة الطعام والمعيشة مساحة مفتوحة على بعضها، فبين المطبخ ومكان تناول الطعام، طاولة رخامية تفصل بينهما، وفي المنتصف طاولة لتناول الطعام عليها، وهي مغطاة بمفرش مزخرف.

كما تطل شقة الأميرة آن، على ملعب تنس من الجانب الآخر من الطريق.