كيف يبدو منزل دوريا راغلاند والدة ميغان ماركل؟

لا شك أن دوريا راغلاند " Doria Ragland"، والدة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، ستقضي الكثير من الوقت في منزل ابنتها الجديد في حي "مونتيسيتو" بـ كاليفورنيا، إذ أنهما الآن يعيشان في الولاية نفسها.

وفيما يلي نتعرف على أين تعيش والدة ميغان ماركل وكيف يبدو منزلها؟.

أين تعيش والدة ميغان ماركل؟


تعيش دوريا راغلاند " Doria Ragland"، والدة ميغان ماركل، في حي "View Park-Windsor Hills" في لوس أنجلوس، وهو يقع شرق مطار لوس أنجلوس الدولي.

ورثت دوريا راغلاند منزلها الذي تعيش فيه حاليا عن والدها عندما توفى عام 2011، وفقًا لموقع العقارات الأمريكي" Zillow "، تقدر قيمته بنحو 678 ألف جنيه إسترليني.

وبحسب موقع نفسه يحتوي العقار على غرفتي نوم وحمامين، وتبلغ مساحته 1400 قدم مربع، أي ما يعادل حوالي 427 متر، ولكن لم يٌعلن عن تفاصيل الديكورات الداخلية للمنزل.

هل ستنتقل والدة ميغان ماركل إلى منزل ميغان وهاري الجديد؟


يحتوي منزل الأمير هاري وميغان ماركل، الجديد على بيت للضيافة خاص بمساحة كبيرة، وعلى الرغم من أنه لم يتم التأكد هل ستنتقل دوريا للعيش مع دوق ودوقة ساسكس السابقين أم لا، لكن من المتوقع أنها ستقضي الكثير من الوقت برفقة حفيدها آرشي هاريسون مونتباتن وندسور.

يقع منزل دوريا راغلاند على بعد حوالي ساعة و نصف بالسيارة من منزل ميغان وهاري الجديد، وهو أقل بكثير من مدة الرحلة التي كانت تستغرقها بين لوس أنجلوس ولندن والتي كانت تصل إلى 10 ساعات، عندما كانا الزوجان يعيشان في منزلهما الملكي الخاص في  فروغمور بقلعة وندسور.

ومن جانب آخر، أشارت التقارير أن لوالدة ميغان ماركل دور كبير في قرار ابنتها وزوجها الأمير هاري بالتخلي عن مهامهما الملكية.

ووفقا لصحيفة " ميل أون صنداي" البريطانية أن دوريا راغلاند، البالغة من العمر 63 عاما، كانت المؤثر "الصامت القوي" الذي شجع الزوجين على اتخاذ قرارهما الذي أثار ضجة كبيرة في بريطانيا، وأنها دائما كانت تشجع هاري وميغان على تحقيق الاستقلال المادي.

 وقال مصدر مقرب من دوريا راغلاند إن "الأمير هاري يلجأ إليها على وجه الخصوص للحصول على المشورة، وإنها مثل جدته الملكة إليزابيث الثانية، لا تشكو أبدا ولا تتحدث كثيرا، فهي شخص يقدر الخصوصية ولا يسعى إلى جذب الانتباه، وهذه أمور يقدرها دوق ساسكس السابق."