5 فساتين أضافت كيت ميدلتون لمستها الخاصة لتتناسب مع إطلالتها الملكية

تعتبر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، واحدة من أكثر النساء أناقة في السنوات الأخيرة، ورمزا للذوق الرفيع، إذ أصبحت أيقونة الموضة بأزيائها منذ أن أصبحت أحد سيدات العائلة المالكة البريطانية البارزين.

ولكن كونها إحدى سيدات العائلة المالكة البارزين وملكة بريطانيا المستقبلية، جعلها في كثير من الأحيان تقوم بتعديل ملابسها لتناسب قواعد أزياء العائلة المالكة البريطانية الصارمة فغالبا ما تقوم بغلق جزء مفتوح بالفستان أو تغير طول التنانير أو الأكمام.

فستان مصمم الأزياء سالوني "Saloni"

 في حفل استقبال في قصر كنسينغتون في عام 2016، تألقت كيت ميدلتون بفستان " Mary Illusion Dot" ذو الياقات العالية وأكمام طويلة من تصميم المصمم الهندي سالوني "Saloni".

 كان تصميم الفستان في البداية، مصنوع من قماش دانتيل خفيف يكشف الذراعين وجزء من الصدر بالإضافة إلى فتحة الظهر، ولكن كيت ميدلتون جعلته أكثر حشمة، بإضافة تعديلات عليه لتجعله مناسب لقواعد الأزياء الملكية.

فستان ألكسندر ماكوين " Alexander McQueen"

ارتدت كيت ميدلتون فستان من تصميم ألكسندر ماكوين " Alexander McQueen" مصمم أزيائها المفضل، لأول مرة في حفل "BAFTAs" لعام 2017، وهو ثوب مكشوف نوعا ما، وبعد عامين خرجت به في نسخته المعدلة، إذ حضرت دوقة كامبريدج بالفستان نفسه مرة أخرى "Portrait Gala" في عام 2019، وأضافت أكمام قصيرة جدا إليه ليبدو جديدًا تمامًا.

وفي إطلالة أخرى من تصميم ألكسندر ماكوين " Alexander McQueen"، ارتدت كيت ميدلتون فستان في عام 2012 في حفل عشاء رسمي في ماليزيا، وهو عبارة عن فستان أبيض اللون ذو تطريز ذهبي مرصع بالنجوم اللامعة، ثم أعادت تدويره ليناسب حفل "BAFTAs " لعام 2020، إذ أضافت طبقة من القماش على الأكمام حتى لا تكون شفافة.

فستان "Beulah London"

في زيارة لمؤسسة Family Action Charity في يناير 2019، ارتدت كيت ميدلتون فستان متوسط الطول من علامة الأزياء البريطانية "Beulah London" باللون الأخضر الزيتوني.

كان الفستان في الأصل بأكمام طويلة مهدلة، ولكن تم تعديل الفستان بتقصير أكمامه ليصبح أكثر أناقة، مع إضافة حزام .

وقالت سوزي هاسلر " Susie Hasler"، مصممة الأزياء البريطانية لموقع "Insider" الأمريكي، إن كيت ميدلتون عدلت كل الرتوش الإضافية لتجعله أكثر تحفظًا وتواضعًا، وأضافت "أعتقد أننا نرى تطورًا في اختيار أزيائها لتصبح ملكة بريطانيا المستقبلية."

فستان "Emilia Wickstead"

أجرت كيت ميدلتون تغييرًا صغيرًا ولكنه واضحًا على تصميم مصممة الأزياء النيوزلندية "Emilia Wickstead"، أثناء وصولها لتناول غداء عيد الميلاد في قصر باكنغهام، تم تصوير دوقة كامبريدج وهي ترتدي فستان كاروهات ذو ياقة بيضاء، ولكنها وضعت لمستها الخاصة باستبدال الأكمام الشفافة بأخرى أكثر احتشاما.