تعرفوا على الهدايا الباهظة التي حصل عليها هاري وميغان من أصدقائهما المشاهير

الكتاب الجديد المثير للجدل "Finding freedom" والذي يحكي عن حياة الأمير هاري "Prince Harry" وزوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس، لم يكشف فقط عن حياة الزوجين ساسيكس في العائلة المالكة وعلاقتهما الشائكة في بعض الأحيان بعدد من أفرادها، ولكنه كشف أيضا عن الكثير من تفاصيل الحياة المرفهة التي عاشها الزوجين ساسيكس، ومجموعة من الهدايا الباهظة التي حصل عليها الزوجين ساسيكس من أصدقائهما من المشاهير والتي قدرت إجمالي تكلفتها على مدار أربع سنوات منذ بداية علاقة ميغان وهاري وحتى انتقالهما إلى الولايات المتحدة، بنحو 3.5 مليون جنيه إسترليني.

وفيما يلي من أبرز الهدايا الباهظة التي حصل عليها الزوجان ساسيكس من أصدقائهما من المشاهير طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلا عما ورد في كتاب "Finding freedom":

إقامة مؤقتة في منزل تايلر بيري " Tyler Perry" في بيفرلي هيلز

إقامة مؤقتة في منزل تايلر بيري  Tyler Perry في بيفرلي هيلز

بعد مغادرة الزوجين ساسيكس بصحبة طفلهما الوحيد لكندا إلى الولايات المتحدة، أقاما في منزل المنتج والممثل الأمريكي الشهير تايلور بيري وهو صديق مقرب لهما، ويعتقد أن بيري قد سمح لهما بالإقامة في المنزل مجانا دون دفع قيمة الإيجار والتي تقدر بنحو 11,250 جنيه إسترليني شهريا.

مجموعة من معطرات الهواء الفاخرة

طبقا لما نشره الكتاب فإن الزوجين ساسيكس استخدما مجموعة من معطرات الفاخرة من ماركة " Diptyque"، قيمة العبوة الواحدة منها 130 جنيه إسترليني لتعطير الهواء في مكان إقامة حفل زفافهما في كنيسة سانت جورج في عام 2018، ويعتقد أنهما قد حصلا على العطور كهدية من الماركة.

رحلة على متن طائرة خاصة في أجازة شهر العسل

رحلة على متن طائرة خاصة في أجازة شهر العسل

عقب حفل زفافهما في مايو 2018، سافر الزوجان ساسيكس في رحلة على متن طائرة خاصة لقضاء أجازة شهر العسل ويعتقد أنهما قد سافرا على متن طائرة خاصة أعارها لهما أحد أصدقائهما المقربين الأثرياء.

عطلة في منزل الزوجين كلوني

طبقا لما ذكره الكتاب فإن الزوجين ساسيكس سافرا برحلة طيران خاصة إلى منطقة بحيرة كومو في إيطاليا في أغسطس 2018 لقضاء الوقت بصحبة صديقيهما المقربين أمل وجورج كلوني "، وطبقا للكتاب فلقد تحمل تكاليف الرحلة الزوجين كلوني، وتقدر تكلفة رحلة الذهاب والعودة على طائرة خاصة من بريطانيا إلى إيطاليا بنحو 13,260 جنيه إسترليني.

عطلة قصيرة في منزل فخم في سيدني

طبقا لما ذكره الكتاب فلقد أعار صديق مقرب للزوجين ساسيكس، ورجل أعمال لم يتم الكشف عن اسمه، منزله في سيدني للزوجين ساسيكس، ليقوما بقضاء الوقت فيه خلال فترات الاستراحة الخاصة بهما خلال جولتهما الرسمية في أستراليا في أكتوبر 2018، وتقدر تكلف الإقامة في منزل فخم في سيدني لعدة أيام بنحو 5 آلاف جنيه إسترليني.

حفل BABY SHOWER

استضافت صديقات ميغان المقربات حفل BABY SHOWER في نيويورك في فبراير 2019 احتفالا باقتراب موعد ولادتها لطفلها الأول وتضمن الحفل إقامة في جناح فخم فندق Mark Hotel العريق في نيويورك بما لا يقل عن 50 ألف جنيه إسترليني.

رحلة سفر على متن طائرة إلتون جون " Elton John" الخاصة

رحلة سفر على متن طائرة إلتون جون  Elton John الخاصة

استخدم الزوجان ساسيكس طائرة إلتون جون للسفر بصحبة طفلهما الوحيد من جزيرة إبيزا في إسبانيا إلى مدينة نيس في فرنسا في صيف عام 2019 حيث قضيا بعض الوقت في منزل إلتون جون في نيس وتقدر تكلفة رحلة الطيران على متن طائرة خاصة من إبيزا إلى نيس بنحو 6 آلاف جنيه إسترليني.

لوحات فنية لا تقدر بثمن من ملكة بريطانيا

حصل الأمير هاري على مجموعة من اللوحات الفنية النادرة من جدته الملكة ليزين بها منزله في وندسور والذي يعرف باسم منزل " Frogmore Cottage"، وطبقا للتقارير المنشورة فإن اللوحات النادرة من مجموعة اللوحات الفنية الخاصة بالملكة والتي لا تقدر بثمن، جدير بالذكر أن المنزل أيضا يعد أيضا بمثابة هدية من الملكة وتقدر قيمته بنحو 3.25 مليون جنيه إسترليني.

إقامة ذات تكلفة مخفضة في كندا

عندما انتقل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بصحبة طفلهما الوحيد إلى كندا، أقاما في منزل " Mille Fleurs" الفخم في فانكوفر والذي تقدر قيمته بنحو 10.7 مليون جنيه إسترليني، وأقاما في المنزل خلال الفترة من نوفمبر 2019 حتى مارس 2020 وتقدر تكلفة الإقامة شهريا بنحو 15 ألف جنيه إسترليني شهريا، ويعتقد أنهما حصلا على سعر مخفض للإيجار بمقدار النصف تقريبا خلال فترة إقامتها في المنزل، والبعض يقول إن عائلة ساسيكس أقامت في المنزل دون مقابل.