بالصور.. سيدات العائلات الملكية تتألق من علامة الأزياء الفرنسية شانيل "CHANEL "

لا تستطيع سيدات العائلات الملكية مقاومة العلامة التجارية الفرنسية شانيل "CHANEL "، التي امتعتنا على مر السنين بأجمل القطع من الأزياء الأنيقة  إلى حقائب اليد مرورا بالإكسسوارات، وتميزت بمنتجاتها الرائعة، التي تضفي قدر من الأنوثة لتليق بسيدات القصر الملكي، وهذا ليس بالأمر الغريب على دار شانيل العريقة.

وفيما يلي نتعرف على سيدات العائلات المالكة المختلفة التي تألقت بقطع من علامة الأزياء الفرنسية شانيل "CHANEL ".

كيت ميدلتون

تعرف كيت ميدلتون قيمة إكسسوارات شانيل الأنيقة بالنسبة لملابسها، فحقيبة اليد والحزام من علامة شانيل العريقة ينقلان إطلالاتها إلى مستوى جديد من الأناقة، إذ ارتدت دوقة كامبريدج حقيبة باللون العنابي من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2016/2017، عندما زارت باريس في إحدى جولاتها الملكية.


تألقت كيت ميدلتون، بإطلالة كلاسيكية في عام 2011، إذ اختارت سترة وردية من دار الأزياء الشهيرة شانيل، في إحدى جوالتها الملكية مع زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج.

كاميلا دوقة كورنوال

يٌقال إن كاميلا دوقة كورنوال، مغرمة بشكل لا يصدق بأحذية شانيل الرائعة، لأن رمز علامة الأزياء الفرنسية شانيل تحمل قيمة عاطفية بالنسبة لها إذ إنها تتكون من حرفي " C&C" وهما نفس حرفي اسمها هي وزوجها الأمير تشارلز.

الأميرة بياتريس

حملت الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، حقيبة يد كلاسيكية من علامة الأزياء الفرنسية شانيل في سباق أسكوت في عام 2013، ونسقتها مع معطف مخطط وقبعة أنيقة.

ميغان ماركل

تألقت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري بحقيبة يد سوداء "Gabrielle" من شانيل، إذ تم تصويرها وهي تحملها في عام 2017 عند وصولها إلى أوستن، بتكساس.

بولين دوكرويت

لدى بولين دوكرويت، ابنة الأميرة ستيفاني من موناكو، ولع بماركة شانيل، إذ تألقت ببروش على شكل علامة شانيل التجارية.

الأميرة شارلين

تألقت الأميرة شارلين أميرة موناكو، بأزياء أنيقة من علامة شانيل، باللون الأزرق في حفل زفافها المدني من الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، إذ كانت ترتدي بدلة من الشيفون، حيث قالت: " حرصت أنا وكارل لاغرفيلد رئيس دار أزياء شانيل، بابتكار ثوب يناسب لون عيني، وأنا فخورة به."

الأميرة كارولين من موناكو

كانت الأميرة كارولين من موناكو، أيضًا صديقة قديمة لكارل لاغرفيلد، وغالبًا ما كانت ترتدي من علامة الأزياء الفرنسية شانيل، إذ اختارت فستان رائع من اللونين الأبيض والأسود.