أبرز إطلالات ميغان ماركل الصيفية المريحة بالفستان القميص

نقدم لكم اطلالات ميغان ماركل، حيث تتألق ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، بإطلالات رائعة تجعل العديد من النساء حول العالم يحذوا حذوها، وتحب دوقة ساسكس السابقة الفساتين الكاجوال الصيفية المريحة، ومن أكثر القصات التي اعتمدتها الفستان القميص " shirt dresses".

تفضل الكثير من الفتيات متابعة خطوط الموضة العالمية، خاصة التي ترتديها سيدات العائلات الملكية، وتأتي فساتين ميغان ماركل الأكثر تفضيلا، إذ إنها تناسب جميع الأعمار، كما إنها تعتمد على إطلالات مريحة.

وفيما يلي نتعرف على أبرز إطلالات ميغان ماركل بفساتين القميص " shirt dresses" المريحة.

فستان القميص باللون أزرق

اعتمدت ميغان ماركل، فستان القميص في العديد من المناسبات بألوان مختلفة، فظهرت به وبكثرة في مختلف إطلالاتها خلال جولتها في أفريقيا العام الماضي، وقد شاهدناها مرة في فستان بقصة القميص باللون الأزرق نسقته بأسلوبين مختلفين ففي المرة الأولى كان مع حذاء ويدج باللون الأسود، أما المرة الثانية فكانت مع حذاء ذو كعب عالي كلاسيكي.

فستان القميص باللون الأبيض

تألقت ميغان ماركل في فستان أبيض بقصة القميص " shirt dresses"، ونسقت معه حذاء كعب عالي باللون البيج.

فستان باللون الكاكي

وارتدت ميغان ماركل أكثر من مرة فستان بقصة القميص باللون الكاكي، ففي إحدى المرات كان الفستان محدد على الخصر بحزام ويصل طولة على الركبة وقد نسقت معه حذاء ذو كعب عالي باللون الأسود.

وفي مرة أخرى ظهرت بفستان فضفاض باللون نفسه، لكنه طويل وبنصف كم، ومحدد بحزام على الخصر، ومغلق بزراير بطول الفستان.

فستان باللون البيج

ارتدت ميغان ماركل، فستان باللون البيج بدون أكمام، بقصة الفستان القميص، في إطلالة أنيقة تميزت بها، ونسقت معه حذاء ذو كعب عالي من اللون نفسه.

فستان مخطط

وبشكل مختلف قليلا عن الفستان القميص تألقت ميغان ماركل، بفستان طويل فضفاض ذو أكمام، وبحزام على الخصر، وهو مصنوع من قماش على شكل خطوط باللونين الأخضر والأبيض.

وقد شاهدنا هذه الفساتين على مختلف منصات عروض دور الأزياء العالمية، وارتفعت عمليات البحث عن فساتين القميص بنسبة 45٪ بعد فترة وجيزة من إطلالة ميغان ماركل بها، وهذا ما يدل على تأثيرها في حركة الموضة.