من هن أغنى أميرات القصور الملكية؟

تحلم العديد من الفتيات بأن يصبحن أميرات، ويتحقق هذا الحلم لقليل منهم، فعالم الأميرات في الحقيقة ملئ بالعديد من المجوهرات الفاخرة والعطلات المميزة والملابس الأنيقة، والأموال الملكية التي تقدر بملايين الدولارات، لذلك نتعرف في هذا التقرير على أغنى أميرات القصور الملكية.

الأميرة شارلوت

بالرغم من أنها تبلغ من العمر خمسة أعوام فقط، إلا إن ثروة الأميرة شارلوت الابنة الثانية للأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، تقدر بحوالي 4.2 مليار دولار، فعادة عند ميلاد طفل جديد بأي عائلة تزداد الأعباء المالية على الوالدين وترتفع المصروفات التي تنفقها الأسرة لتلببة احتياجاته.

ولكن هذا الأمر مختلف مع الأميرة الصغيرة، إذ أنها تدر على عائلتها المال الكثير، فتتهافت الشركات على أسرتها لتوقيع العقود معهم والحصول على الملابس الأنيقة التي ترتديها، وبمجرد طرحها بعد ذلك في الأسواق تباع سريعا وفي أقل من 24 ساعة وبأسعار خيالية.

 الأميرة شارلين من موناكو

 الأميرة شارلين من موناكو
تزوجت الأميرة شارلين من الأمير ألبير الثاني أمير موناكو، في عام 2011، قبل الزواج كانت بطلة أولمبية لجنوب أفريقيا فى السباحة، وفازت فى العديد من البطولات، ثم أصبحت أميرة القصر الملكي، وتقدر ثروتها بحوالي 150 مليون دولار.

الأميرة آن

تقدر ثروة الأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة، بحوالي 30 مليون دولار، وتبلغ من العمر 70 عاما، وهي الشخص الأكثر عملا في القصر الملكي.

الأميرة صوفيا من السويد

تزوجت الأميرة صوفيا من الأمير كارل فيليب عام 2015، وكانت معروفة حتى قبل أن تصبح فرد من أفراد العائلة الملكية السويدية، بسبب حياتها الفنية، وتقدر ثروتها حوالي 10 مليون دولار، بناءً على صافي ثروة زوجها.

 الأميرة مادلين من السويد

الأميرة مادلين في حفل زفافها

تعيش الأميرة مادلين الابنة الصغرى للملك كارل السادس عشر غوستاف ملك السويد وزوجته الملكة سيلفيا، في لندن مع زوجها كريستوفر أونيل وأولادها الثلاثة، وتقدر ثروتها مثل أخيها الأمير كارل فيليب بـ 10 مليون دولار.

كيت ميدلتون

تقدر ثروة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، بحوالي من 7 إلى 10 ملايين دولار، وجمعت نسبة كبيرة منها قبل أن تصبح زوجة الأمير ويليام في عام 2011 ، حيث كانت تعمل في شركة والدها لتنظيم الحفلات.

 الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد

هي الابنة الكبرى للملك كارل السادس عشر غوستاف وزوجته الملكة سيلفيا، وولية عهد السويد، تزوجت فيكتوريا من دانيال ويستلينغ في عام 2010، ولديهما طفلان، وتقدر قيمة ثروتها بحوالي 10 مليون دولار.

 الأميرتين بياتريس ويوجين

الأميرتين بياتريس ويوجين

تقدر ثروة الأميرة بياتريس الابنة الكبرى للأمير أندرو دوق يورك وزوجته سارة فيرغسون دوقة يورك، بحوالي 5 مليون دولار، وهو نفس قدر ثروة شقيقتها الصغرى الأميرة يوجين.