تعرف على صور أفراد العائلة المالكة البريطانية بعمر الـ 5 سنوات

يقترب عيد ميلاد الأميرة شارلوت ابنة الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون، وفي ظل انتشار فيروس كورونا Covid-19، فمن المؤكد أنهم سيحتفلون به من خلال مكالمات الفيديو عبر الإنترنت، وبهذه المناسبة سنتعرف على صور أفراد العائلة المالكة البريطانية وهم بعمر الـ 5 سنوات كيف كان شكلهم وكيف تغيرت ملامحهم عبر السنين؟.

الأميرة شارلوت

الأميرة تشارلوت

تحتل الأميرة شارلوت المرتبة الرابعة حاليا في قائمة الوصول إلى العرش، ولدت في 2 مايو عام 2015 بمستشفى سانت ماري في بادينغتون " St Mary's Hospital in Paddington" غرب لندن، وهي الطفل الثاني لدوق ودوقة كامبريدج، وتتم في الشهر القادم عامها الـ 5.

الأمير جورج

يبلغ الأمير جورج الطفل الأول للأمير ويليام وزجته كيت ميدلتون، الآن 6 سنوات، ولكن في عيد ميلاده الخامس، شارك والديه على حسابهما kensingtonroyal على الانستقرام، صورة له وشكرا الجميع على رسائلهم اللطيفة.

الأمير ويليام

الأمير ويليام وهو بعمر الـ 5 سنوات

في عام 1987، كان الأمير ويليام في الخامسة من عمره، وهو الابن الأكبر للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا والأميرة الراحلة ديانا، ويظهر في الصورة وهو يرتدي زي الشرطي.

الأمير ويليام

الأمير هاري

الأمير هاري بعمر الـ 5 سنوات

تم تصوير الأمير هاري الابن الأصغر لولي عهد بريطانيا، في عام 1990 وهو يرتدي الزي العسكري بالكامل، وكان يركب دبابة أثناء زيارة لفوج بريطاني في ألمانيا، ولم يكن يعلم حينذاك أنه سيخدم في الجيش البريطاني بعد ذلك.

الأمير هاري

الملكة إليزابيث الثانية

الأميرة ديانا والأمير تشارلز

في عام 1931، كانت الملكة إليزابيث الثانية في الخامسة من عمرها، إذ ولدت في عام 1926، وهي الابنة الكبرى للملك جورج السادس والملكة إليزابيث الأم، عندما ولدت كانت في المرتبة الثالثة في قائمة الوصول للعرش، ولكنها توجت كملكة لبريطانيا عام 1953 بعد وفاة أبيها، وتنازل عمها إدوارد الثامن، لتصبح فترة توليها للعرش الأطول في التاريخ بريطانيا.

الملكة إليزابيث الثانية

الأميرة مارغريت

الأميرة مارغريت في سن صغير

الٌتقطت هذه الصورة للأميرة مارغريت في عام 1936، والتي ولدت في عام 1930، وهي الشقيقة الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

الأميرة مارغريت يوم زفافها

الأمير تشارلز

الأمير تشارلز وهو في سن صغير

كان الأمير تشارلز في الخامسة من عمره حينما توجت والدته الملكة إليزابيث كملكة لبريطانيا وبذلك أصبح وريثًا للعرش، وولد في عام 1948، وتم تتويجه رسميا في عام 1969 وأصبح أمير ويلز، وما زال إلى الآن ولي عهد كما هو منذ أكثر من 60 عامًا.

الأمير تشارلز

الأميرة آن

ولدت الأميرة آن، في 15 أغسطس 1950، وهي الابنة الثانية للملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة، الٌتقطت لها هذه الصورة عام 1955 أي في الخامسة من عمرها، وتعتبر من أكثر أفراد العائلة المالكة نشاطًا ومشاركة في المناسبات الملكية.

الأميرة آن

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس تأكل غزل البنات

ولدت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، عام 1988، وفي سن الـ 5 سنوات الٌتقطت لها صورة في فاعليات سباق رويال وندسور للخيول" the Royal Windsor Horse "، وهي تستمتع بأكل حلوى غزل البنات " cotton candy".

الأميرة بياتريس

الأميرة يوجين

الأميرة يوجين في في فاعليات سباق رويال وندسور للخيول

في عام 1995، الٌتقطت للأميرة يوجين الشقيقة الصغرى للأميرة بياتريس، هذه الصورة  في سباق رويال وندسور للخيول" Royal Windsor Horse "، وولدت في 23 مارس 1990، وتزوجت من صديقها جاك بروكسبانك في كنيسة القديس جورج في قلعة ويندسور عام 2018.

الأميرة يوجين