تشارلز الضاحك مع كاميلا .. الحزين مع ديانا

احتفل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا دوقة كورونال، بعيد زواجهما الـ 15 هذا الشهر، وبالرغم من اعتراض الكثيرين على زواجهما، إلا إنها قصة الحب الحقيقية فى حياته والتى أنهى لأجلها علاقته الزوجية بالأميرة الراحلة ديانا ، فبدأت قصة حب تشارلز و كاميلا عام 1971، حين التقيا لأول مرة فى مباراة للعبة البولو.

وفي هذا التقرير سنشاهد ألبوم صورهما الضاحكة بمناسبة عيد زواجهما، والتي تختلف تماما عن صور الأمير تشارلز وهو حزين مع ديانا.

الأمير تشارلز وكاميلا

الأمير تشارلز وكاميلا في حفل زفافهما

تزوجا الأمير تشارلز وكاميلا، في حفل هادئ في قلعة وندسور في 8 أبريل 2005، عرف الزوجان بعضهما البعض لأكثر من نصف حياتهما، بعد أن التقيا في البداية في عام 1971.

صورة على حساب الانستقرام لاحتفال الأمير تشارلز وكاميلا بمناسبة مرور 15 عاما على زواجهما

خلال 15 عامًا من زواجهما، كثيرا ما التقطت لهما صور بشكل مفاجئ وهم يضحكان أثناء أداء واجباتهما الملكية الرسمية، احتفلا الاثنان بذكرى زواجهما على حسابهما على الانستقرام clarencehouse، حيث نشرا صورة لهما مع كلابهما بلوبيل "Bluebell" وبيث "Beth ".

تشارلز الضاحك مع كاميلا.. الحزين مع ديانا

الأمير تشارلز وكاميلا يشربان مشروب وهما يضحكان، مهداة لهما بمناسبة زفافهما في ألعاب " Mey Games" عام 2005، في اسكتلندا.

ولي عهد بريطانيا وزوجته يشاهدان عرض لهنري داغ  " Henry Dagg'" خلال حضورهما حفلة الحديقة " The Garden Party".

الأمير تشارلز ودوقة كورونال، يتبادلان الضحك بعد دخول نحلة كبيرة لفترة وجيزة داخل سترته خلال زيارتهما لمحمية أوركونوي " Orokonui Ecosanctuary" بنيوزيلندا.

الأمير تشارلز وكاميلا، يشاهدان عرض لراقصين محليين في كرواتيا في 15 مارس 2016.

الأمير تشارلز وكاميلا وميغان ماركل

الأمير تشارلز وكاميلا، مع ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، خلال احتفال عيد ميلاد أمير ويلز الـ 70 في قصر باكنغهام.

الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا أثناء الشهور الأولي لزواجهما

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

تزوج الأمير تشارلز والأميرة ديانا في حفل أسطوري وعٌرف بزفاف القرن عام1981 ، في كاتدرائية القديس بولس، فى حفل اعتبرته أجيال عدة مشهدًا من أحد قصص الخيالي الرومانسية، ورغم ذلك أنتهى زواجهما بالطلاق الذي وقع عام 1996.

وذكر فيلم " A ROYAL" الوثائقي، كيف اعتادت الأميرة ديانا على "الضحك المزيف" في الأماكن العامة لمجرد أن تداري حياتهما التعيسة.

الأمير تشارلز والأميرة ديانا والأمير ويليام والأمير هاري