بالصور.. كيف تغيرت إطلالات الملكات والأميرات عبر السنين؟

تغيرت الموضة كثيرًا خلال العقد الماضي، وكذلك اختلفت طريقة سيدات العائلة المالكة في اختيار ملابسهن سواء نوعيتها أو ألونها، لذلك تغيرت إطلالاتهن مع مرور السنوات، فمن العائلة المالكة البريطانية إلى العائلة المالكة السويدية، هناك من حافظن على تفضيلاتهن من ألوان زاهية مثل الملكة إليزابيث والملكة ماكسيما، ومنهن من غيرن طريقتهن تماما كالملكة ليتيزيا.

الملكة إليزابيث الثانية

الملكة إليزابيث قبل 10 سنوات

تتميز الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بألوان ملابسها المليئة بالحيوية، لكن بدأت للميل بارتداء ملابس ذات لون زاهي موحد في السنوات الماضية.

الملكة إليزابيث تفضل الألوان الزاهية

ويأتي السر وراء اختيارها للألوان القوية والزاهية، هو أن يتمكن الناس من رؤيتها مهما كثرت الحشود، وهي لا ترتدي الأسود مطلقا إلا في المناسبات الحزينة.

الملكة ليتيزيا

إطلالة الملكة ليتيزيا وقت أن كانت أميرة قبل 10 سنوات

تتميز الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، بذوقها الرفيع في الأزياء، ولكن قبل عشر سنوات كانت تنتهج أسلوب مختلف في إطلالتها فكانت حينذاك زوجة ولي العهد الأمير فيليبي السادس، أما اليوم فهي أصبحت ملكة لذا أضفت لمسة ملكية على طلاتها.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون قبل أن تصبح دوقة كامبريدج

قبل عام واحد من زواجها من الأمير ويليام نجل ولي عهد بريطانيا، كانت فتاة عادية  تعمل في شركة والديها لتنظيم الحفلات " Party Pieces "، أما الآن فهي تستعد لتكون ملكة بريطانيا المستقبلية، لذا يظهر هذا في إطلالاتها التي اختلفت عن ذي قبل.

كيت ميدلتون

الملكة ماكسيما

الملكة ماكسيما تغيرت إطلالاتها على مر السنين

تحولت الملكة ماكسيما، من كونها أميرة إلى ملكة، لتصبح أول ملكة في تاريخ هولندا من أمريكيا الاتينية، لذا تأثر أسلوب إطلالاتها خلال العقد الأخير، ولكن مع الحفاظ على اختيار ألوانها المبهجة.

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس وخطيبها إدواردو مابيلي موزى

تطور أسلوب الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، من مرحلة الشباب إلى مرحلة ارتداء الملابس الأنيقة، كما ظهر هذا العام الماضي في فستان خطوبتها، والذي كان من المفترض أن تتزوج من خطيبها إدواردو مابيلي موزى في مايو القادم، ولكن تأجل الزفاف بسبب انتشار فيروس كورونا.

الأميرة يوجين

الأميرة يوجين

أصبحت إطلالات الأميرة يوجين ابنة الأمير أندرو دوق يورك، أكثر نضجًا وكلاسيكية، مثل شقيقتها الأميرة بياتريس، وظهر هذا في فستان زفافها وفي مناسبات مختلفة ظهرت فيها مؤخرا.

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد

تتميز الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد، بأناقتها ذات الذوق الراقي والإطلالات الكلاسيكية، حيث تحرص حين تحضر العديد من المناسبات الرسمية على أن تكون إطلالاتها أنيقة ومناسبة لمكانتها كملكة مستقبلية.