نقل والد زوج الأميرة يوجين إلى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا

كشفت تقارير جديدة عن أن جورج بروسبانك (George Brooksbank) والد جاك بروسبانك (Jack Brooksbank) الذي تزوج من الأميرة يوجين (Princess Eugenie) في عام 2018، قد نقل إلى العناية المركزة، بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا.

إصابة والد ووالدة زوج الأميرة يوجين بفيروس كورونا

 وطبقا للتقارير المنشورة فإن جورج بروسبانك 71 عام، في حالة صحية "حرجة لكن مستقرة"، التقارير تحدثت أيضا عن زوجته نيكولا (Nicola Brooksbank) 66 عام، قد أصيبت هي الأخرى بالمرض، ولكن حالتها الصحية جيدة ولا تستدعي النقل إلى المستشفى ولذلك فهي تتلقى العلاج في المنزل.

عائلة بروسبانك ممتنة للرعاية التي تلقاها  جورج بروسبانك

المتحدث الرسمي باسم عائلة بروسبانك رفض التعليق، إلا أن صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلت عن مصدر مقرب من العائلة قوله: "إنها فترة مؤلمة للغاية بالنسبة لجاك ويوجين، جورج كان مريضا للغاية خلال الفترة الماضية ولكن العائلة كانت جواره مجتمعة لتقديم المساعدة"، وأضاف المصدر قائلا: "العائلة ممتنة للغاية للرعاية المميزة التي تلقاها وقلوب العائلة مع جميع العائلات الأخرى التي تأثرت بالمرض".

جورج بروسبانك تلقى تعليمه في مدرسة إيتون، وهو محاسب قانوني متقاعد ومدير شركة ويعيش مع زوجته في واندسوورث بجنوب لندن، ولديهم أيضا منزل في فرنسا.