حرب بين حسابي دوقي كامبريدج ودوقي ساسكس على انستقرام

يتنافس عدد كبير من المشاهير حول العالم فى حصد أكبر عدد من المتابعين على منصات التواصل المختلفة، بالإضافة إلى الفنانين يتبارى أيضًا أفراد العائلة المالكة البريطانية على حسابتهم على تطبيق الانستقرام " Instagram".

حالة ثبات بين متابعيين الحسابين

حساب دوق ودوقة كامبريدج متساوي حاليا في عدد المتابعين مع حساب دوق ودوقة ساسكس

وبالنظر إلى حسابى الأمير ويليام دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج "KensingtonRoyal"، و الأمير هاري وميغان ماركل  " SussexRoyal"، نجد أن هناك منافسة قوية بينهما، لكن يبدو أن هناك حالة من الثبات فى عدد المتابعين بين الحسابين حاليًا.

شارك كل من الأمير ويليام وكيت ميدلتون حسابهما على Instagramkensingtonroyal، مع الأمير هاري وميغان ماركل عندما تزوجا في مايو 2018.

حقق حساب دوق ساسكس رقمًا قياسيًا عند إنشائه

حققا حساب دوق ودوقة ساسكس عند إنشائه رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس حيث وصل إلى مليون متابع في خمس ساعات و 45 دقيقة

وفي أبريل من العام الماضي، أنشأ دوق ودوقة ساسكس، حسابهما الخاص"sexexroyal "، وحققا رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس حيث وصل إلى مليون متابع في خمس ساعات و 45 دقيقة، وهو أسرع عدد من المتابعين وصل إليه أي حساب في تاريخ انستقرام.

جمعا دوق ودوقة كامبريدج على حسابهما "Kensingtonroyal "، عددًا مذهلاً من المتابعين وصل لحوالي 11.3 مليون متابع منذ إنشائها لأول مرة في يناير 2015، وبالرغم من تقدم عدد المتابعين على حساب دوق ودوقة ساسكس إلا أن حاليًا وصلا الحسابين إلى الرقم نفسه.

تحليل المحللون لبيانات الحسابين

الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

ووفقًا لصحيفة "the Sun" البريطانية، قام محللو وسائل التواصل الاجتماعى بتحليل البيانات لحسابى KensingtonRoyal و SussexRoyal على انستقرام، وهم يأملون معرفة سبب تراجع الأميرهارى وميغان ماركل، أمام متابعى الأمير ويليام وكيت ميدلتون، على الرغم من شعبيتهما المتزايدة.

ووصلوا إلى أنه على الرغم من وجود عوامل مختلفة، إلا أن حساب " KensingtonRoyal" يمكن أن يحصل على دعم من المتابعين الملكيين، لضمان أن التسلسل الهرمى الملكى لدوق ودوقة كامبريدج يكون الأكثر تقدمًا من حساب دوق ودوقة ساسكس.

لماذا يكون حساب دوق دوقة ساسكس الأكثر إعجابًا؟

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

وغالبًا يكون حساب دوق ودوقة ساسكس، الأكثر إعجابًا لأنه يستخدم من قبل هاري وميغان لإرسال رسائل إلى معجبيهما دون استخدام وسائل الإعلام الرئيسية، وتكون صورهم أكثر حصرية وحميمية، كما أنهما استخدما Sussexes الحساب الخاص بهم للإعلان عن قرارهما للتراجع عن العائلة الملكية.

بينما يُنظر إلى محتوى الأمير ويليام وكيت ميدلتون على أنه أقل شخصية، خاصة وأن اتصالهما مع معجبيهما عادة ما يكون من خلال طرق أكثر رسمية مثل قصر كنسينغتون.