من سيقوم بالمهام الملكية للأمير هاري وميغان ماركل بعد تنحيهما؟

أثار قرار الأمير هاري دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل، بتخليهما عن المهام الملكية اهتمام الكثير من المتابعين حول العالم، وعاد هاري إلى بريطانيا لإتمام التزاماته الأخيرة كعضو في العائلة الملكية البريطانية، قبل تنحيه الرسمي نهاية الشهر القادم.

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، فإنه مع خروج ثلاثة من كبار أفراد العائلة المالكة الآن من دائرة الضوء وهما " الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل والأمير أندرو" فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لصغار السن في العائلة لتولي المسؤولية بعدهم.

الملكة إليزابيث الثانية

 توصلت الملكة اليزابيث الثانية، إلى أن يمكن أن تقوما الأميراتان بياتريس و يوجين بأعمال هاري وميغان، والقيام بالارتباطات العامة للعائلة المالكة، ولذلك ينبغي عليهما حضور المزيد من المهام والأحداث الملكية.

من هي الأميرة بياتريس؟

الأميرة بياتريس ابنة الأمير أندرو
الأميرة بياتريس الأميرة بياتريس، أميرة يورك هي ابنة الأمير آندرو، دوق يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وزوجها دوق إدنبرة الأمير فيليب، ووالدتها هي سارة فيرغسون دوقة يورك.

من هي الأميرة يوجين؟

الأميرة يوجين ابنة الأمير أندرو
أما الأميرة يوجين وهي حفيدة الملكة اليزابيث، من مواليد 23 مارس 1990 وهي الابنة الأصغر سنا للأمير أندرو دوق يورك، وسارة دوقة يورك.

تبلغ يوجين من العمر 30 عامًا، وترتيبها التاسع من حيث تولي العرش البريطاني، ولكنها لم تظهر في الأماكن العامة منذ زواجها في عام 2018 من جاك بروكسبانك.


ما هي الواجبات الملكية التي يفترض أن يقوما بها الأميرتان؟

الأميرة بياتريس والأميرة يوجين مرشحون لأن يحلا محل الأمير هاري وميغان ماركل

من ضمن الواجبات الملكية التي يجب على الأميرتان فعلهما، هى القيام بالخدمة العامة والخيرية وأن يتم المساعدة في تعزيز الوحدة الوطنية والاستقرار فيوجد الكثير من الارتباطات الرسمية كل عام في جميع أنحاء المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم أيضًا.

وتكمن تلك الواجبات الملكية بأنه يتطلب من كل عضو أن يكون فعال ومؤثر من خلال الكثير من الأحداث دبلوماسية.

وفي النهاية يظل الأمير هاري فردًا في العائلة المالكة، فتخليه عن مهامه لا يغير من هذا الأمر شيء.