أبرز إطلالات سيدات العائلة المالكة البريطانية بالملابس الرياضية

لسيدات العائلة المالكة قواعد في ارتداء ملابسهن، فدائما ما يعتمدن الملابس الكلاسيكية، لكن في بعض الأحداث الرياضية، يطلوا علينا بإطلالات رياضية أنيقة، وفي هذا التقرير نتعرف على أبرز الإطلالات الرياضية لنساء العائلة المالكة البريطانية.

كيت ميدلتون

أظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، مهاراتها الرياضية أثناء زيارتها لاستاد لندن في الحديقة الأولمبية في بداية هذا العام، إذ انضمت إلى الحدث الرياضي التابع لمؤسسة " SportsAid "، والذي يهتم بالدور الذي يلعبه الآباء والأمهات في النجاح الرياضي لأطفالهم ، وكانت الدوقة ترتدي ملابس رياضية باللون الأخضر القاتم وحذاء باللون الأبيض.

كيت ميدلتون بملابس رياضية قبل ولادتها للأمير لويس بثلاثة أشهر

ولم تكن هذه أول مرة نرى فيها كيت ميدلتون بملابس رياضية، فشاهدناها قبل ولادة الأمير لويس بثلاثة أشهر، وكانت ترتدي سترة رياضية بيضاء وبنطلون أسود وحذاء أبيض في عام 2018.

ميغان ماركل

ميغان ماركل والأمير هاري أثناء جولتهم في ميناء سيدني

في جولتها بميناء سيدني باستراليا ارتدت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، ملابس رياضية أنيقة، ونستقته مع حذاء من العلامة التجارية "Veja"، وسترة سوداء اللون منتفخة نظرا للطقس البارد.

نميغان ماركل ترتدي الملابس الرياضية

وفي مرة أخرى الٌتقطت صورة لميغان ماركل بعد انتهائها من جلسة اليوغا، بملابس التمرين وهي تحمل سجادة اليوغا " yoga mat "، وكان يبدو عليها الإرهاق.

الكونتيسة صوفي

الكونتيسة صوفي زوجة الأمير إدوارد أثناء ركوبها الدراجة

استقلت الكونتيسة صوفي زوجة الأمير إدوارد الابن الأصغر للملكة إليزابيث الثانية، دراجاتها في رحلة استمرت إلى سبعة أيام، من إدنبرة إلى قصر باكنغهام في عام 2016، وارتدت في رحلتها الملابس الرياضية المناسبة لراكبي الدراجات.

زارا تيندال

زارا تيندال أثناء ركوبها الخيل

تعتبر زارا تيندال ابنة الأميرة آن وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، من أكثر نساء العائلة ممارسة للرياضة، إذ أنها فارسة وفازت بميدالية في أولمبياد لندن عام 2012.

وترتدي زارا في مسابقات الفروسية أو أثناء ركوبها للخيل في يومها العادي، الملابس الرياضية بشكل كبير.

الأميرة بياتريس

الأميرة بياتريس أثناء مشاركتها في ماراثون لندن

تحب الأميرة بياتريس ابنة الأمير أندرو وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ممارسة الرياضة، إذ شاركت في ماراثون لندن، وأصبحت أول فرد من العائلة المالكة البريطانية يشارك في هذا الحدث، وكانت ترتدي ملابس رياضية مناسبة للجري.

الأميرة ديانا

الأميرة الراحلة ديانا بملابس رياضية

ظهرت الأميرة الراحلة ديانا الزوجة الأولى للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، بـملابس رياضية "شورت" فاتح اللون، و"تشيرت" أزرق قاتم، وحذاء رياضي أبيض.