أطفال يمتدحون ملكة بريطانيا في أولى مهماتها الرسمية بعد عودتها من بالمورال

قامت الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، بأولى مهماتها الرسمية بعد عودتها من عطلتها الصيفية، يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019، حيث قامت بزيارة مقر مؤسسة " Haig Housing Trust" الخيرية لافتتاح مبنى سكني جديد تابع للمؤسسة في موردن للمحاربين القدامى ورجال الجيش المتقاعدين.

ملكة بريطانيا بإطلالة ملونة

ملكة بريطانيا بإطلالة ملونة

 ملكة بريطانيا 93 عام، ظهرت كعادتها بإطلالة ملونة حيث ظهرت في ذلك الوقت بمعطف أنيق باللون الأزرق السماوي وقبعة أنيقة بنفس اللون تزينها زخارف خضراء.

أفضل ملكة في العالم

أطفال يمتدحون ملكة بريطانيا في أولى مهماتها الرسمية بعد عودتها من بالمورال

خلال زيارة ملكة بريطانيا لمقر مؤسسة " Haig Housing Trust" قامت الملكة بافتتاح المبنى السكني الجديد للمؤسسة وكشفت عن اللوحة التذكارية الجديدة التي أعدت لهذه المناسبة وشهد هذه اللحظة مجموعة من ممثلي المؤسسة إلى جانب تجمع من المواطنين المحليين كان من بينهم مجموعة من طلاب المدارس، الذين قاموا بتحية الملكة بصحيات حماسية وقال عدد منهم مخاطبا الملكة: "أنت أفضل ملكة في العالم" وهو ما ردت عليه الملكة بابتسامة عريضة.

المبنى السكني الجديد الذي قامت ملكة بريطانيا بافتتاحها في موردن هو أحدث مشروع سكني لمؤسسة " Haig Housing Trust" الخيرية وهي أكبر مؤسسة خيرية للإسكان العسكري في المملكة المتحدة حيث توفر أكثر من 1500 عقار في جميع أنحاء المملكة المتحدة، تتضمن أماكن إقامة محدودة التكلفة للمحاربين القدامى ورجال الجيش المتقاعدين وعائلتهم.

ملكة بريطانيا ترعى المؤسسة الخيرية منذ عام 1952

أفضل ملكة في العالم

جدير بالذكر أن ملكة بريطانيا هي الراعية الرسمية الملكية لمؤسسة " Haig Housing Trust" منذ عام 1952، وقبل 70 عام من افتتاحها للمبنى السكني الجديد للمؤسسة، قامت الملكة بافتتاح أحد العقارات السكنية التابعة للمؤسسة في جيرسي في عام 1949.