الأمير هاري يتحدث عن تخطيطه وزوجته للاكتفاء بإنجاب طفلين فقط

الأمير هاري (Prince Harry) حفيد ملكة بريطانيا، كان دائما من الداعمين للمبادرات البيئة والمؤسسات الخيرية المعنية بالبيئة، وخاصة تلك التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وحماية الحياة البرية، ولقد تحدث عن ذلك خلال حوار جديد له مع العالمة البريطانية المتخصصة في علم الحيوان، د. جين جودال (Dr Jane Goodall)، والمقرر أن ينشر في عدد سبتمبر من مجلة Vogue البريطانية والتي شاركت ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري في تحريره.

الأمير هاري سيكتفي بإنجاب طفلين فقط

خلال حوار الأمير هاري الجديد مع د. جين جودال، تحدث الأمير هاري عن أهمية أن يقوم الجميع بواجبه نحو البيئة التي يعيش فيها بالحفاظ عليها وعلى مواردها المحدودة، كما كشف أيضا عن قراره بالاكتفاء بإنجاب طفلين للمساهمة في الحد من أزمة تزايد الكثافة السكانية والتي يقابلها تراجع في نقص الموارد الطبيعية المتاحة، وتحدث الأمير هاري عن ذلك وقال: "لقد تغيرت نظرتي للبيئة وأصبحت أنظر إليها الآن بمنظور مختلف بدون شك، لقد أصبحت أرغب في المساهمة في الحفاظ عليها من أجل الأجيال القادمة، حتى قبل مولد طفلي وقبل أن أفكر في أن يصبح لدي أطفال"، وهنا قاطعته د. جاين وقالت مبتسمة: "(هؤلاء الأطفال الذين تأمل أن تنجبهم) عدد ليس كبير من الأطفال" وهو ما أجاب عليه الأمير هاري قائلا: "اثنين على الأكثر".

الأمير هاري: الأرض مكان مستعار بالنسبة لنا

وتابع الأمير هاري قائلا: "لقد كنت دائما ما أدرك تماما حقيقة أن هذه الأرض التي نعيش عليها بمثابة مكان مستعار بالنسبة لنا، وبالطبع يجب أن نقوم كأناس يفترض أن نكون واعيين وأذكياء أو متطورين كما يجب أن نكون، بترك بيئة أفضل من بعدنا للأجيال القادمة".