الأميرة يوجين تكشف عن طريقتها في التعامل مع الموجة الحارة

تواجه المملكة المتحدة في الوقت الحالي، موجة حارة مثلها في ذلك مثل عدد لا بأس به من دول العالم، ولذلك ليس من الغريب أن يتبادل عدد من مستخدمي مواقع التواصل البريطانيون مجموعة من النصائح للتعامل مع الموجة الحارة الحالية، وكان من بين هؤلاء الأميرة يوجين (Princess Eugenie) حفيدة ملكة بريطانيا، والتي كشفت من خلال صفحتها على الإنستغرام عن طريقتها المفضلة في التعامل مع الموجة الحارة.

الأميرة يوجين تتناول الآيس كريم

هكذا تتجنب الأميرة يوجين حرارة الطقس

الأميرة يوجين 29 عام، كشفت عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على الإنستغرام، تضمنت صورة لها من مرحلة الطفولة وهي ترتدي نظارات شمسية كبيرة، وصورة أخرى لها وهي تستمتع بتناول الأيس كريم، ولقد كتبت الأميرة يوجين معلقة على الصورتين: "تجنب الحرارة وتناول الأيس كريم".

الأميرة يوجين احتفلت بذكرى زفاف والدها ووالدتها

يوجين احتفلت بذكرى زواج والدها ووالدتها

تأتي مشاركة الأميرة يوجين الطريفة عن الموجة الحارة بعد يومين فقط من احتفالها بالذكرى السنوية الثالثة والثلاثين لزواج والديها الأمير أندرو (Prince Andrew) وسارة فيرغسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك، ولقد نشرت الأميرة يوجين على صفحتها على الإنستغرام صورتين لوالديها مع تعليق يقول: "من نسى أيضا تهنئة والديه بالذكرى السنوية لوالديه؟ لقد تأخرت يوم واحد، ولكنني احتفلت بالذكرى الثالثة والثلاثين لوالدي... شكرا لكما (يا والدي) لكونكما أفضل الأصدقاء ولقيامكما بتنشئتي وشقيقتي معا".

كان الأمير أندرو ودوقة يورك قد تزوجا في يوم 23 يوليو 1986، وبالرغم من أن زواجهما قد انتهى بالانفصال والحصول على الطلاق رسميا في عام 1996 إلا أن الزوجان السابقان لا يزالان يحتفظان بعلاقة جيدة للغاية بعد انفصالهما ولا يزالان يظهران معا وبصحبة ابنتيهما في العديد من المناسبات.