توم هاردي في عيد ميلاده: أدوار صعبة ونجاح دائم

منذ انطلاقته الفعلية في عالم النجومية بدوره الشهير في فيلم Inception (2010) يواصل النجم توم هاردي Tom Hardy نجاحه في عالم السينما والنجومية حتى اصبح واحدا من اهم النجوم الشباب في العالم. توم هاردي يحتفل اليوم السبت بعيد ميلاده الـ41 وهو في قمة تألقه سينمائياً، تذكروا معنا اليوم افضل ادواره لنتمنى له عيد ميلاد سعيداً.

The Dark Knight Rises

The Dark Knight Rises من اخراج كريستوفر نولان مأخوذ عن بطل دي سي كوميكس الشهير باتمان، وهو الثالث والأخير في من ثلاثية باتمان لنولان. الفيلم يقدم شخصيتين رئيسيتين إلى سلسلة نولان: سيلينا كايل (آن هاثاواي)، لصة محترفة تؤدي أفعالها إلى مجموعة من الأحداث تجعل باتمان يعود إلى الواجهة بعد 8 سنوات من الغياب نتيجة أحداث فيلم فارس الظلام، وباين (توم هاردي)، الذي يهدف إلى تدمير مدينة غوثام بواسطة قنبلة نووية حرارية. ونال هاردي نجاحاً كبيراً عن هذا الدور.

اطلالته في The Dark Knight Rises

Mad Max: Fury Road

فيلم حظي باشادة كبير من إخراج وإنتاج جورج ميلر الذي شارك أيضاً في كتابته. الفيلم هو الرابع ضمن سلسلة ماكس المجنون وأول فيلم في السلسة منذ 30 سنة، من بطولة توم هاردي بدور ماكس روكاتانسكي، مما يجعله أيضاً أول فيلم في السلسلة من دون ميل غيبسون في الدور الرئيسي. الفيلم أيضاً من بطولة تشارليز ثيرون ونيكولاس هولت. وترشح الفيلم لـ10 جوائز اوسكار نال منها 6 جوائز تقنية.

The Revenant

فيلم ويسترن اميركي من إخراج أليخاندرو غونزاليز إيناريتو، تدور أحداثه في عام 1823 ومستوحاة من حياة صياد الفراء ساكن الحدود هيو غلاس ومن بطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي وويل بولتر ودومينال غليسون. تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد، وبالأخص أداء دي كابريو وهاردي ترشح الفيلم لـ 12 جائزة الأوسكار، فاز بثلاثة منها هي: أفضل تصوير سينمائي للوبزكي، وأفضل مخرج لأليخاندرو، وأفضل ممثل لليوناردو دي كابريو، فيما ترشح هاردي لجائزة افضل ممثل مساعد لكنه لم يفز بها.

من The Dark Knight Rises

Locke

فيلم درامي يتناول قصة ايفان (توم هاردي) وهو رجل هادئ الطباع يعمل كمدير موقع ورئيس للعمال في احدي أكبر شركات المقاولات في أوروبا لتسعة أعوام ويعيش حياة هادئة مع زوجته وأولاده لكن في ليلة يتلقي رسالة علي جواله تقلب حياته رأساً علي عقب. يقود ايفان سيارته مسرعاً علي الطريق السريع متجهاً صوت صاحب الرسالة وهو يعلم ان حياته لن تعود ابداً كما كانت لكن هذا هو قراره وهذا هو اختياره...

Legend

اقتباسًا عن قصة حقيقية، يتناول الفيلم قصة الأخوان التوأم رونالد وريغنالد كراي (توم هاردي) واللذين تسببا بجرائمهما العديدة في ترويع سكان لندن خلال حقبتي الخمسينات والستينات من القرن الماضي.