7 نجوم يظهرون بأدوار صغيرة في "الكويسين"..مدحت صالح سارق لوحات ومصطفى خاطر نصّاب

ينافس الفنان أحمد فهمي في موسم عيد الأضحى هذا العام بفيلم "الكويسين" الذي يشارك في بطولته مع نخبة من نجوم الفن في مصر، ومن أبرزهم حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وآخرين.

لم يكتفِ أحمد فهمي بوجود عدد كبير من الفنانين من أصحاب الأدوار الرئيسية، لكنه اعتمد في الفيلم على ظهور 7 ضيوف شرف دفعة واحدة، كان لكل منهم ظهورًا مميزًا، ربما ترك أثرًا أكثر من بعض الأدوار الرئيسية، ونرصد في السطور التالية قائمة ضيوف شرف الفيلم، ونبذه عن دور كل منهم.

مدحت صالح

ظهر في بداية الفيلم بشخصيته الحقيقية كمطرب، لكنه يساعد أحمد فهمي وأسماء أبو اليزيد في سرقة لوحة الموناليزا خلال إحيائه إحدى الحفلات.

أكرم حسني

ظهر "حسني" في أحد مشاهد الفيلم، مُجسدًا شخصية مروض أسود، ويحاول تهريب أحد أسود السيرك القومي إلى بلده في ليبيا، لكن ينتهي به الأمر إلى هجوم الأسد عليه ويفقد قدميه.

أحمد مالك بإطلالة غريبة في "الكويسين"

أحمد مالك

ظهر "مالك" بشخصية بولوناكي، وهو شاب صغير ورث التجارة غير المشروعة عن أبيه، ويتميز بالملابس وطريقة الحديث الغريبة، ونظرة الشك لكل من حوله، لكنه في نفس الوقت خائف دائمًا من والدته، ويخفي عنها طبيعة عمله.

هشام ماجد

ظهر ماجد في شخصية "جورج" وهو سائق أجرة يقوم بتوصيل "فهمي" لأحد الأماكن فيدور بينهما حديث كوميدي.

محمد ثروت في "الكويسين"

محمد ثروت

من ضمن الأدوار الكوميدية في الفيلم، كانت شخصية تاجر السلاح الصعيدي، التي قدمها ثروت، الذي يعيش وسط هجوم الشرطة وضرب النيران طوال الوقت، لكنه لا يبالي، حتى وإن كلفه الأمر حياة أحد رجاله.

محمود الجندي

ظهر في شخصية صديق الفنان حسين فهمي، اللذان يتسببان في نشوب المعارك في أحد الملاهي الليلية، والذي يعتبر أحد أخطر المترددين على تلك الأماكن.

مصطفى خاطر

 

مصطفى خاطر

ظهر في نهاية الفيلم في دور متسول، يحاول النصب على بيومي فؤاد، وشيرين رضا لكن بطريقة كوميدية، تكشف حقيقته لهم بسرعة.

يُذكر أن فيلم "الكويسين" بطولة أحمد فهمي، وحسين فهمي، وشيرين رضا، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، وأسماء أبو اليزيد، وعمرو وهبة، وجيلان علاء، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.