5 أعمال رائعة للنجم كريس برات شادها قبل Jurassic World: Fallen Kingdom​​​​​​​

مر النجم كريس برات Christ Pratt بطريق طويل قبل وصوله الى سلم النجومية وقدرته على ان يصبح واحداً من اهم نجوم هوليوود. وتحول من ممثل عادي في اطلالات تلفزيونية في Everwood وThe OC الى نجم استوديوهات مارفيل خصوصاً في سلسلة "حراس المجرّة" Guardians of the Galaxy. اليوم يطل برات في فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom الذي يحقق ارباحاً هامة في صالات السينما العالمية، تابعوا معنا 5 من افضل اعماله السابقة لتكتشفوا كيف اصبح نجمنا لليوم واحدا من اكثر الممثلين طلبا في عاصمة السينما هوليوود.

Guardians of Galaxy

انجح أفلام الابطال الخارقين في السنوات الأخيرة وتدور الاحداث بعد سرقة جرم سماوي غامض في أقاصي الفضاء الخارجي، حيث يجد الشاب بيتر كويل (كربي برات) الأرضي المنشأ أنه هو الهدف الرئيسي لحملة مطاردة من قبل الشرير المعروف باسم رونان. وللمساعدة في مكافحة رونان وفريقه وإنقاذ المجرة من قوته، ينظم بيتر كويل فريقاُ من أبطال الفضاء المعروف باسم "حراس المجرة" لإنقاذ العالم. بلغت ميزانية الفيلم 170 مليون دولار، وجمع حوالي 774 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط.

Guardians of Galaxy Vol. 2

يعود فريق حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، و(يوندو) الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفي نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل (كريس برات) خزانة الأسرار الخاصة بمن يكون والده الحقيقي. الى جانب برات هناك مشاركة لزوي سالدانا وفين ديزيل وغيرهم من النجوم. وحقق الفيلم نجاحا كذلك حيث اعتبر من افضل أفلام الأجزاء الثانية في السنوات الأخيرة.

Jurassic World

تدور احداث فيلم المغامرة والخيال العلمي "عالم الديناصورات" بعد مرور 22 عاما من كارثة حديقة الديناصورات في الجزء الأول، وعلى جزيرة أيلا نوبلار ذاتها، تفتح حديقة "العالم الجيوراسي" أبوابها أخيرًا للجمهور، ويتوافد عليها آلاف الزائرين كل يوم، إلى أن يحدث خطأ فظيع يؤدي الى ان تخرج الديناصورات من محابسها لتنشر الفوضى في أنحاء الجزيرة. وحاز الفيلم على اعجاب الجمهور ما دفع الى انتاج جزء جديد يعرض خلال العام الجاري. ويحاول العالمان كريس برات وبرايس دالاس هاورد التعاون معا رغم الخلافات لمحاولة اصلاح الوضع.

The Magnificent Seven

في معالجة جديدة لفيلم (The Magnificent Seven) الذي قُدم في الستينات، ينتقل سبعة رجال خارجين عن القانون وهم مدججين بالسلاح من الغرب القديم إلى قرية بعيدة بهدف مساعدة أهلها في مقابل المال على مواجهة عصابة تحاول استغلالهم وإخضاعهم، ومع الوقت يكتشف الرجال السبعة أن هناك ما هو أهم وأكثر قيمة من المال. الفيلم من بطولة دنزل واشنطن وايثان هوك الى جانب كريس برات طبعاً.

Passengers

فيلم يجمع بين الخيال العلمي والرومنسي إخراج مورتن تيلدم وتأليف جون سبيهتس، اما نجما الفيلم فهما جنيفر لورانس وكريس برات. الفيلم يتناول قصة مركبة فضائية تنقل الآلاف من الناس إلى كوكب بعيد لإستعماره، مع تطور الأحداث يحدث خلل في قاعات النوم ويتسبب ذلك في إيقاظ اثنين من الركاب قبل تسعين عامًا من الوقت المحدد للإستيقاظ.