آمبر هيرد.. أعمال تبحث عن النجومية

انطلقت الممثلة الأميركية الجميلة آمبر هيرد Amber Heard في سعيها نحو التألق في عالم النجومية في هوليوود بإطلالتها الأولى عام 2004 في الفيلم الدرامي Friday Night Lights قبل ظهورها البارز الأول في All the Boys Love Mandy Lane عام 2006. ومنذ ذلك الحين تحاول الفتاة الشقراء من ولاية تكساس التي تحتفل بعيد ميلادها الـ32 اليوم، ترك بصمة بارزة في السينما، وقد تمكنت من تحقيق جزء كبير من احلامها في هذا المجال وتستعدّ الى المزيد من الاعمال الناجحة. تابعوا معنا افضل أفلام آمبر هيرد وتمنوا لها عيد ميلاد سعيداً.

Never Back Down

جيك تايلر طالب ينتقل إلى مدرسة ثانوية جديدة ويتعرف هناك الى باجا ميلر (آمبر هيرد) لكنه يتعرض لكثير من المضايقات تصل لحد الاعتداء من قبل بطل الفنون القتالية المختلطة بالمدينة. جيك يذهب لأحد مراكز تعليم القتال، فيتم تدريبه على يد جين روج البطل السابق للفنون المختلطة الذي يدربه جسديا وعقليا. يشترك جيك في إحدى البطولات غير القانونية للفنون القتالية المختلطة في محاولة لمواجهة ريان والانتقام منه.

3 Days to Kill

إيثان رانر (كيفن كوستنر) جاسوس دولي في المخابرات يقرر الابتعاد عن زوجته وابنته من اجل حمايتهما من المخاطر بسبب عمله، ويضطر كذلك الى اعتزال هذه المهمة لكي يعيش ما تبقى من حياته معهما بسلام. لكن قبل استمتاعه بالحياة الأسرية المستقرة، عليه إتمام مهمتين أخيرتين وهما البحث والقبض على أحد أكثر الإرهابيين وحشية وقسوة، والعناية بابنته المراهقة لأول مرة منذ عشر سنوات أثناء سفر زوجته خارج البلاد.

Pineapple Express

قصة الفيلم حول مدمن ماريوانا كسول يذهب إلى تاجر مخدرات لشراء نوع جديد نادر من المخدرت يسمى "باينابل إكسبريس" لكنه عندما يصبح شاهدا وحيدا على جريمة قتل ارتكبها شرطية فاسدة (آمبر هيرد) ورجل آخر، يعد أخطر أباطرة المخدرات بالمدينة تنتابه حالة ذعر ويدفن ما بحوزته من الماريوانا في المكان، ثم يكتشف المدمن وتاجر المخدرات أن هناك أشخاصا يسابقون الزمن لقتلهما.

The Joneses

تنتقل عائلة تبدو مثالية إلى أحد الأحياء الثرية، ولكنهم في الواقع مجموعة من المسوقين المتخفين يسعون إلى دفع الجيران لشراء مجموعة من المنتجات باعتبارها السبب في سعادتهم، وتتعقد الأمور بعد ذلك حتى يصبح الفارق بين التمثيل والواقع غير واضرح. الفيلم من بطولة ديمي مور الى جانب آمبر هيرد.

Drive Angry

الفيلم من إخراج باتريك لوسيير وبطولة كل من النجم نيكولاس كيج، آمبر هيرد، ويليام فيتشنر. الفيلم يتحدث عن مجرم (كيج) يهرب من جحيم السجن لفرصة أخيرة للخلاص لمنع الطائفة الدينية التي قتلت ابنته بالتضحية بطفلها في غضون ثلاثة أيام. بمساعدة نادلة شابة (هيرد) وسيارة صديقها السابق، سيتحد الثنائ لمواجهة زعيم الطائفة، والشرطة ، والقاتل المعروف باسم "المحاسب" (فيتشنر).